الذكرى الـ41 على ميلاد أبهشيك باتشان

Share it:
أبهيشيك باتشان خطوط حياته المهنية الناجحة التى دعمها بكل تأكيد نسبه الفنى العريق، فهو ابن النجم الهندى الشهير أميتاب باتشان والممثلة جايا باتشان وحفيد الشاعر الهندى المعروف هاريفانش راى باتشان، فضلًا عن أن زوجته الممثلة الهندية آيشواريا راى، وبمناسبة حلول عيد ميلاده الـ41، اليوم الأحد.

أبهيشك باتشان من مواليد مدينة مومباى الهندية فى عام 1976، وينتمى لعائلة فنية عريقة، درس الابتدائية فى مومباى والإعدادية فى نيودلهى ثم انتقل ليكمل دراسته فى سويسرا، ومن بعدها إلى الولايات المتحدة لكنه لم يكمل تعليمه فيها وعاد إلى الهند لمساعدة والدته بعد أن واجهت شركتهم مشاكل مع الشركاء فى ذلك الوقت.


كان ظهوره الأول فى فيلم Ajooba مع والده أميتاب باتشان، بدأ مسيرته الفنية مع المخرج جيوتى براكاش فى فيلم Refugee فى عام 20044، حقق نجاحا بالغا وأداء مشهودا له فى عدة أفلام مثلDhoom وYuva.


 دخل فى علاقة مع الممثلة كاريشما كابور فى عام 2002 وتمت خطوبتهما، لكنهما انفصلا فى يناير 2003. حصل على لقب أكثر الرجال جاذبية فى آسيا عام 2006. أصبح واحدًا من أعلى ممثلى بوليوود أجرًا فى عام 2010، بعد تقديمه لفيلم Dhoom 3. رزق أبهيشيك باتشان بطفلته الأولى أرادهيا، فى نوفمبر 2011.

Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: