طبيب أسنان: المكتبة الرقمية توفر معلومات أكثر دقة عن المريض

Share it:

أعلن الدكتور محمد العالم،  طبيب تجميل الأسنان ورئيس مركز العالم لتجميل الأسنان، عن إعداد أول مكتبة رقمية للأسنان فى مصر والتى تعتمد على نسخ صور ثلاثية الأبعاد تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، مؤكداً أن  المركز يعد له السبق الأول فى تطبيق تلك المكتبة  فى مصر.


وأضاف طبيب تجميل الأسنان فى بيان صحفى، أن المكتبة الرقمية تساعد على توفير معلومات أكثر دقة عن المريض من خلال تصوير لقطات متنوعة لأسنانه بشكل ثلاثي الأبعاد ولونها متضمنة ( طريقة الكلام، العض، الابتسامة).


وأوضح " العالم" أن التقنية الجديدة تساعد المركز في متابعة المريض في حال فقدان أحد أسنانه أو ضروسه،  مؤكدا أن مكتبة العالم للتصوير ثلاثى الأبعاد تعد مرجعا هاما للمريض فى حال رغبته تغيير شكل الابتسامة لديه و كذلك العودة  لمنظر الأسنان الأصلية بدون تغيير.


و كشف " العالم"  النقاب عن ابتكار المركز لمجسم حقيقى لشكل أسنان المريض قبل تركيبها بشكل نهائي وفي لحظة زيارة المريض، مؤكدا ان ذلك المجسم يعتمد علي أعلي تقنيات التكنولوجيا المتطورة، ويعد أكثر واقعية من اللقطات الفوتوغرافية التي يشاهدها المريض عبر الحاسب الآلي، مؤكدا انها تعتمد علي الرؤية الحية لمنظر أسنان المريض.

Share it:

صحة

Post A Comment:

0 comments: