الكاتب الصحفي عاطف سليمان يكتب:أحمد زاهر واختيار إجباري

Share it:


عشقه للفن جعله يترك كلية التجارة ليتوجه الي معهد الفنون المسرحية ليدرس التمثيل ويمنهج حبه للفن.. وبالفعل درس الفنون المسرحية وأصبح لديه القدرة علي الاداء المميز وحسن الاختيار ودقة الاحساس وهو ما لاتجده في كثير ممن يعملون في هذا المجال.

أحمد زاهر حينما اتابعه أجده قادرا علي احداث نوع من المتعة البصرية.. فكل من يشاهده في »اختيار إجباري»‬ المسلسل الذي يذاع علي قناة »‬D.M.»‬» ستجد ذلك خاصة وان المسلسل تدور احداثه في اطار من التشويق والاثارة حول تأثير وسائل الاتصال الاجتماعي »‬السوشيال ميديا» التي اصبحت تحيط بنا من كل جانب.. وانتشارها السريع الذي جعل الناس تتابعها وتتأثر بها بشكل كبير.

زاهر الذي بدأ مشواره الفني عام 1994 ورأيناه  يقدم ادوارا في مسلسلات كثيرة اذكر منها »‬الحقيقة والسراب» و»‬حكاية حياة» و»‬آدم» وقبلها : بريق في السحاب. خلف الابواب المغلقة. احلام العمر.. حديقة الشر.. والرجل الآخر.. وحديث الصباح والمساء والعصيان وغيرها.. أجده نموذجا للفنان الذي أصبح يترك بصمة في كل دور يقدمه خاصة وأنه كما ذكرت يجيد اختيار الدور الذي يلعبه.
ولهذا فإن أسهمه ترتفع في عالم التمثيل.. واقول انه كانت لديه حاسة تستشرف المستقبل حينما ترك كلية التجارة ليكون أحد دارسي الفنون.
آخر السطور:
حينما تتابع خالد سليم ممثلا ستقول عنه انه ممثل.. وحينما تستمع إلي أغانيه.. فسوف تنصت بحق لادائه الغنائي الحساس الجميل بصوته القوي.. يبقي سؤاله أيهما يفضل الغناء  أم التمثيل؟!
Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: