مادلين طبر تستعد لفعاليات مهرجان شرم الشيخ للفيلم الأوروبي العربي

Share it:
تحلّ الفنانة اللبنانية مادلين طبر ضيفة على فيلم "سايكو" مع الفنان الأردني منذر رياحنة. حيث أبدت موافقتها على الدور الذي رُشِّحت له ضمن أحداث العمل.

كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل "الضاهر" الذي سيُعرَض في الشهر المقبل على قناة ON E بعد قرار الشركة المنتجة بتقديم موعد عرضه من السباق الرمضاني بهدف إتاحة الفرصة ليحظى بنسبة مشاهدة أكبر.

يُذكر أن "طبر" اعتذرت مؤخراً عن المشاركة بمسلسلي "طعم الدنيا" و"رمضان كريم". وذلك لأن الدور الذي عُرِضَ عليها في "طعم الدنيا" يشبه دورها في مسلسل "الضاهر"، علماً أنها تنتظر عرض مسلسلها المؤجل "السلطان والشاه" خلال شهر رمضان المقبل.
وقالت "مادلين طبر" في تصريحات صحفية بأنها اعتذرت عن المشاركة مع أسرة المخرج عبد العزيز حشاد والمنتج ممدوح شاهين لتكرار نفس دورها في مسلسل ( الظاهر)، وأيضا اعتذرت عن مسلسل ( رمضان كريم) للمخرج سامح عبد العزيز والمنتج أحمد السبكي.

وأكدت " طبر " أنها وافقت على المشاركة في فيلم " سايكو " للنجم منذر ريحانة كضيف شرف بالفيلم شركة سيلفر سينما.


وأشارت إلى أنها موجودة بشرم الشيخ للاشتراك بفعاليات مهرجان شرم الشيخ للفيلم الأوروبي العربي ولتكريم النجمة نبيلة عبيد، وبوجود النجمات ليلى علوي وإلهام شاهين وسمير صبري وأحمد عبد العزيز ونجلاء بدر والمخرج الكبير داوود عبد السيد والمخرج عمرعابدين ومدير التصوير رمييس مرزوق والناقد على أبو شادي ونخبة من رجال الإعلام.
Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: