أفضل المنتجعات السياحية بالمملكة العربية السعودية

Share it:
كتبت: فاطمة سرور
تعتبر الخبر من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية ، لما تحتويه من مناظر طبيعية جذابة وشواطئ ومنتجعات على الخليج العربي في غاية الجمال ، ويعتبر مناخ الخبر حارا في الصيف ومعتدلا في الشتاء ويبلغ متوسط درجة الحرارة في الصيف 35 دركئة مئوية وفي الشتاء 15 درجة مئوية . وتضم أهم وأفضل المنتجعات السياحية الجميلة التي تستحق الزيارة.

1-منتجع الهوليدي ان : يقع على شاطئ نصف القمر ، يبعد عو وسط الخبر 34 كلم ، يضم 60 شاليه بمساحات مختلفة ، ويتوفر به جميع الخدمات الترفيهية من مطاعم وملاعب للتنس والسلة والطائرة ونادي صحي متكامل وقاعة للاجتماعات والحفلات تتسع ل300 شخص ، ويقدم خدمة تأجير القوارب التي تسير بالدواسات.

2- منتجع قرية الشعلة السياحية : يقع على شاطق نصف القمر ويبعد عن الخبر 36 كم ، يتميز المنتجع بقربه من منطقة العزيزية بالخبر ، ويتميز بهدوئه فهو مناسب جدا للعائلات ويوجد به مسابح للكبار والأطفال وشواطئ المنتجع نظيفة ورملية وأسعاره تناسب جميع المستويات .
3- منتجع المسيلة : يقع في وسط مدينة الخبر ، ويضم العديد من الفلل ، ومركز صحي مزود بأحدث الأجهزة الرياضية حمام سباحة وساونا ، ويتميز بخدمات فندقية عالمية ، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى الأكلات العالمية والمحلية.
4- شاليهات إشراقة المجد : يقع بالقرب من شاطئ الغروب في العزيزية ، يتميز هذا المنتجع بتقديم خدماته للأسر المحافظة حيث أنه لكل شايله شاطء خاص به ومسبح خاص للنساء وأماكن ترفيهية للأطفال .
5- منتجع صن بيتش : يقع في العزيزية جنوب التحليبة وبالقرب من منتجع شاطئ الغروب ، يضم المنتجع ثمان شاليهات موزعة على أربع مباني ، يقدم جميع الخدمات الترفيهية اللازمة من حمامات سباحة وحديقة للألعاب للاطفال.
Share it:

الخبر

السعودية

سياحة

منتجعات

Post A Comment:

0 comments: