"حسني" يستقبل سفير الإمارات جمعة الجنيبي بنادي الرماية

Share it:
حرص السفير جمعة الجنيبي، سفير دولة الإمارات في مصر، على الحضور إلى نادي الرماية للمشاركة في فعاليات تكريم لاعبي المنتخب الوطني للرماية ضمن مراسم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى، في منافسات بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات والبطولة الافريقية الثالثة عشر للرماية ، والتي تستضيفها مصر بميادين الرماية بمشاركة 20 دولة حتى 3 مايو المقبل

. وكان في استقبال سفير الإمارات، اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، والسنغالي ممادوا با، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، والعميد طارق رمضان، رئيس نادي الرماية وعبد الحميد غالب، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية. وأشاد الجنيبي، بحسن استضافة الاتحاد المصري للرماية للوفود المشاركة في البطولة، والمستوى المبهر في التنظيم من قبل الجانب المصري ومستوى الحدث، مشيرًا إلى أن مصر دائمًا الشقيقة الكبرى التي تفتح ذراعيها لاستقبال ضيوفها بأحسن صورة في كافة المحافل الدولية.

ومن جانبه، رحب اللواء حازم حسني، بسفير دولة الإمارات وتبادلا الحديث سويًا حول البطولة والمستوى المميز للرماة المشاركين، يأتي ذلك في إطار العلاقة الوطيدة والتاريخية بين مصر والإمارات في كافة المجالات.
Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: