أفضل 4 حدائق للأسماك الكبرى في العالم

Share it:
تعتبر حدائق وأحواض الأسماك الكبرى من الأماكن السياحية الحديثة، والتي يود الكثير من السياح التوجه إليها للتعرف على الأحياء المائية، وأفضل أنواع الأسماك وأغربها ولقضاء وقت ممتع ومفيد، وإليك أجمل هذه الأحواض:
1-جورجيا أكواريوم
يقع في “أتلانتا” الأمريكيّة، وهو الأكبر في نصف الكرة الأرضيّة الغربي، والثاني في العالم بعد حديقة الحياة البحرية بسنغافورة. ويأوي أكثر من 100.000 من الحيوانات المائيّة من أكثر من 5000 نوع، ومن بينها: القرش والحوت ودلفين “بوتلنوس”.
2-أوسانوغرافيك
يتمركز في “فالنسيا” الاسبانية، وكانت افتُتح سنة 2003، ويعدّ الأكبر من نوعه في أوروبا. علمًا بأن المياه تضخّ في داخل الـ”أكواريوم” مباشرة من البحر الأبيض المتوسط. وهو يحوي 45.000 حيوان من 5000 نوع مختلف.
3-أكواريو دي جنوى
هو الأكبر في أوروبا، ويقع في منطقة الميناء القديمة بـ”جنوى” الإيطاليّة. وكان الـ”أكواريوم” بني سنة 1992 للاحتفاء بالذكرى السنوية الـ5000 لرحلة كريستوفر كولومبوس.
4- أكواريوم ساوث كارولينا

هو موطن لأكثر من عشرة آلاف نوع من النباتات والحيوانات المائيّة، بما في ذلك ثعلب أمريكا الشماليّة والسلحفاة البحريّة ضخمة الرأس والتمساح وطائر البلشون الأزرق والبوم وفرس البحر وقنديل البحر والثعبان وسمك القرش. ويستوعب الحوض الواقع في مدينة ” تشارلستون” الأمريكيّة 1.460.000 ليتر من الماء. وهو يسمح للسائحين لمس الحيوانات في داخله
Share it:

سياحة

Post A Comment:

0 comments: