10 أماكن سياحية شتوية يمكنك السفر إليها في الشتاء

Share it:
أماكن سياحية شتوية:

بدأ فصل الشتاء وبدأ الكثير من المسافرون حول العالم يبحث عن وجهات الشمس المشرقة، للاستمتاع بها هربا من البرودة والامطار، فإن كنت لازلت محتارا في اختيار وجهة سياحية مناسبة، فقد وضعت مجموعة “فيرتوزو” التي تضم أهم وكالات السياحة والسفر حول العالم، مجموعة من البلدان المثالية لهذا الفصل من العام ، باعتبارها محطات ساخنة للسياح ارتفعت بها الحجوزات منذ العام الماضي.

1-. الإمارات: 

هل ترغب في الهروب من الرياح والأمطار هذا الشتاء؟ عليك بالذهاب إلى الإمارات العربية المتحدة فمناخها الصحراوي يعني أنها حارة طوال العام وفي الشتاء تكون متوسط درجة الحرارة رائع عند 23 درجة مئوية ونظراً لوقوعها على ساحل رائع فهي وجهة مثالية لقضاء الشتاء.
وفي دولة الإمارات ستتمكن من زياردة إمارة دبي التي تعد وجهة سياحية ملائمة لهذا الفصل من العام وهناك ستستمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية فضلا عن الحياة الليلية المتنوعة.



2- المانيا:

في العاصمة الألمانية برلين يتحول الشتاء إلى مشروب ساخن يمتزج دفئه برائحة القرنفل والزنجبيل والقرفة التي تنبعث في كل شارع من شوارعها التاريخية. كما تتحول الثلوج التي تغطي أشجارها ومعالمها السياحية البارزة إلى مادة رائعة تتوق إليها عدسات الكاميرات، وبالنسبة للعائلات فستجد مجموعة واسعة من المرافق التي تتيح للأهل الاستمتاع بوقتهم وفي نفسه الوقت رسم الابتسامة على وجوه أبنائهم. وحتى محبي الرياضة سيكون لديهم الكثير من الخيارات لممارسة هواياتهم في فصل الشتاء، سواء في الصالات المغلقة أو في الهواء الطلق.



3- استراليا:

إذا كنت تبحث عن الدفء في عز فصل الشتاء ، ففي استراليا الحل، فشهر ديسمبر يعتبر من أروع الفترات واكثرها اثارة في استراليا التي تهب عن بكرة ابيها لتلبس حلة زاهية بمختلف الالوان في غمرة نشاط استثنائي.
فهناك ستستمتع خلال هذا الشهر بالفعاليات والانشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها في الهواء العليل بالاضافة الى الكرنفالات والمهرجانات والاستعراضات الجميلة وتنظيم الرحلات البحرية حيث بامكانك ركوب الامواج المتكسرة والتمتع بالمناخ الجميل والانضمام الى حفلات الشواء على الشاطئ والتلذذ بطعم الاكلات البحرية الشهيرة.

4-سويسرا:

إضافةً الى الطبيعة الخلابة الرائعة في سويسرا والتي تتعانق فيها المياه والثلوج خلال فصل الشتاء، فإن زيارة سويسرا للسياحة الشتوية يمنحك فرصة القيام بأجمل الرياضات الثلجية على غرار التزلّج والتزحلق بالإضافة الى خوض المغامرات التي لا يمكنك عيشها في مكان آخر على ارتفاع ما يقارب الـ3000 متر عن سطح البحر. وأجمل المدن السويسرية خلال الشتاء والتي تعدّ “عاصمة للخبرات” وتتميز بمحاذاتها للمياه، وبمنظر رائع من جبال الألب المغطى بالثلوج في الأفق.

 



5-الدومنيكان:

تتمتع الدومنيكان بالمناخ الذي يمكن وصفه بالقياسي على مدار العام، حيث تعتبر كل شهور السنة أوقات ذروة سياحية في هذا البلد، وقد أصبحت جمهورية الدومينيكان من المقاصد السياحية المحببة والرائعة الجمال، مستفيدة من شواطئها الزاهية وجبالها الخضراء وصيفها الأبدي.حيث يتم بالكاد الشعور بتغيرات درجة الحرارة، وهو ما يمكن من جذب سياح شغوفين بالشمس ودرجات الحرارة المعتدلة طيلة أيام السنة.



6- اندونيسيا:

تعتبر جزيرة مالي في اندونيسيا من اهم الواجهات السياحيه في المنطقه الاسيويه حيث تحتوي على الغابات الاستوائيه والشلالات والانهار والوديان العميقه
ويمكنك عزيزي المسافر قضاء اوقات رائعه وممتعه على شواطىء الجزيره حيث الشمس الجميله وقضاء اوقات جميله في ممارسة كافة انواع الرياضات المائيه مثل ركوب الامواج والابحار والطيران الشراعي والاستمتاع بغروب الشمس.



7- نيوزيلندا:

تتميز نيوزيلندا بطبيعتها الخلابة، التي تتنوع مظاهرها ما بين البراكين، والجبال العالية المغطاة بالثلوج والبحيرات الخلابة، والشواطئ الرملية البيضاء، مما يجعل نيوزيلندا بحق هي أرض من الجمال الذي لا مثيل له، حتى أنه يطلق عليها اسم “ملعب الطبيعية “. وتتوفر تلك الطبيعة الخلابة في نيوزيلندا أرضاً خصبة للقيام بالعديد من الأنشطة والرياضات المثيرة، مثل تسلق الجبال، بالإضافة إلى رياضة القفز من فوق المرتفعات، والقفز بالمظلات، بالإضافة إلى العديد من رياضات الماء.



8- النمسا:

أصبحت النمسا واحدة من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية لقضاء العطلات بالنسبة للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط، وخصوصاً العائلات التي تستمتع بالطبيعة البكر ذات المروج الخضراء والبحيرات الصافية صفاء الكريستال وقمم الجبال المغطاة بالثلوج خاصة في فصل الشتاء. كما أن مدن النمسا التاريخية تحظى بشعبية كبيرة من أجل التسوق وزيارة المعالم السياحية الموجودة في مراكز المدن الخلابة أو لمجرد قضاء وقت لطيف والاسترخاء في واحدة من العديد من المتنزهات أو المقاهي الموجودة فيها.

9- باربادوس:

باربادوس هي دولة جزيرة في جزر الأنتيل الصغرى وتعد إحدى الوجهات السياحية الرائدة في منطقة البحر الكاريبي، وفيها ستشعر بالاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة خلال فصل الشتاء فالمناخ في باربادوس مثالي معظم ايام السنة باستثناء الفترة من يوليو ـ اكتوبر وهي موسم الاعاصير والعواصف حيث يزداد هطول الامطار.
يوجد في بربادوس العديد من الفنادق المعروفة دوليا. كما توجد أيضاً العديد من الفنادق الصغيرة المحلية والفيلات الخاصة التي تنتشر عبر الجزيرة ويمكن حجزها مسبقاً. السواحل الجنوبية والغربية من بربادوس شعبية، حيث مياه الكاريبي الزرقاء الهادئة وشواطئها الرملية البيضاء الوردية. على طول ساحل الجزيرة الشرقي، التي تواجه المحيط الأطلسي، توجد الأمواج المثالية للتزلج الخفيف.

10- سانت كيتيش ونيفيس:

تقع سانت كيتيش ونيفيس في جزر ليوارد وهي دولة اتحادية من جزيرتين اثنتين من جزر الهند الغربية. هذه الدولة هي أصغر دولة ذات سيادة في الأمريكتين سواء من حيث المساحة أو عدد السكان.
تتمتع هذه الدولة ذات المناظر الخلابة بمناخ شتوي مناسب لمحبي الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة على الشواطىء الرائعة، ولعل هذا ما يجذب إليها الكثير من الوفود السياحية القادمة من كافة أنحاء العالم.
Share it:

سياحة

Post A Comment:

0 comments: