التل والشيفون يسيطران على موضة فساتين 2018

Share it:
التل والشيفون:

يعد "باولو سيباستيان" أحد بيوت الأزياء الراقية التى تعود أصولها إلى استراليا، وهو موجود فى الجنوب، ويشتهر بتصاميمه الفريدة من نوعها والكلاسيكية جداً، وبدأ فى عام 2007 من استراليا ولاقى إعجاب الكثير من السياح، الأمر الذى دفعهم للشراء منه والعودة إلى بلادهم، ومن هنا أصبحت الماركة الأسترالية عالمية، ويعرض بيت الأزياء على موقعه الخاص موضة فساتين خطوبة وسواريه لعام 2018.
التل من أكثر الأقمشة التى تتربع على عرش الموضة هذا العام، وهذا ما أعلن عنه أغلبية بيوت الأزياء من خلال مجموعاتها، لذا اهتم بيت الأزياء الراقى باولو سيباستيان بعرض مجموعة فساتين الشتاء بالتل الخالص، وكان أول المعروض هو الفستان التل الكم، فهو مطرز بأرقى التطريزات الذهبية من منطقة الصدر وصولاً إلى ذيل الفستان الذى يغلب عليه اللون الذهبى فى نهايته.

 وقدم الفستان الشيفون الممسك من الخصر ومن ثم منسدل إلى آخر الذيل، هذا الفستان أيضاً مطرز بأكمله بدءً من منطقة الصدر المفتوح على شكل حرف V وصةلًا لآخر جزء فيه، ويلتف حول منطقة الخصر حزام ملىء بالتطريزات أيضاً.


 ومن أرقى ما تم عرضه هو الفستان الشيفون السادة الممسك من منطقة الصدر وبه نقشة خفيفة، وممسك من منطقة الخصر بوشاح مطرز ونهايته به شراشيب كثيرة، كما يحتوى الفستان على فتحة من الجنب تصل إلى أعلى القدم.



ومن أجمل ما عرض، فستان الخطوبة المصمم من التل ذو الطبقات الكثيفة والمفتوح صدره، كت وبه النقوشات أو التطريزات الخفيفة جداً على هيئة فروع الأشجار الذى يخرج منها أوراق الشجر باللون الذهبى.

 والجديد الذى قام باولو بعرضه هو البالطو السواريه باللون البنفسجى الهادىء جداً المناسب للشتاء، مع بعض التطريزات باللون الفضى حول منطقة الصدر والأسفل الكمين ليصبح "سواريه" ويمكنك ارتدائه فى المناسبات.

Share it:

التل والشيفون

امرأة

Post A Comment:

0 comments: