سميرة سعيد تحيي ليلة مهرجان " قفطان نورتي" في دورته الرابعة

Share it:


كتب:عاطف سليمان

تنطلق فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان “قفطان نورتي” يومي 24و25 فبراير المقبل بمدينة طنجة الذي تنظمه جمعية التضامن للثقافة والفن ويشارك فيه العديد من المصممين، الذين سيقدمون أعمالهم الفنية في حفل غناء تحيه الفنانة المغربية سميرة سعيد،  ونجوم آخرون .حيث تم الاتفاق مع الديفا سميرة سعيد على احياء ليلة مهرجان قفطانورتي في دورته الرابعة والتي تقام بمدينة طنجة  بالمملكة المغربية يوم 24 فبراير  هذا الشهر.



وقال السيد زكي بوملال مدير المهرجان أن هذه الدورة مهداه  للصحراء التي يتم الاحتفاء بها،   كما أشار إلى أن المهرجان سوف يقوم بتكريم النجم أحمد زاهر لما قدمه من أعمال فنية لاقت نجاحا كبيرا عند عرض تلك الأعمال على الشاشة، وسوف يحضر المهرجان مصمم الأزياء هاني البحيري، ويحضر لتغطية المهرجان عدد كبير من القنوات الفضائية والصحف والمجلات.



ويذكر أن الدورالثالثة أحياها كل من الفنان تامر حسني والمطربة المغربية سلمى رشيد،  وكانت مهداة للحضارة المصرية والتراث المصري، وشاركت في تقديمه الممثلة المصرية ندى بسيوني.

وقالت الفنانة سميرة سعيد، إنها ستلتقي جمهورها في المغرب ضمن أنشطة مهرجان «قفطان نورتي» بدورته الرابعة في حفلة كبيرة ستقام 24 فبراير المقبل.



فبعد إحيائها حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، أعلنت سعيد عبر حسابها على «انستغرام»، عن موعد الحفل الجديد، الذي دعت جمهورها لحضوره.

وقالت سميرة، في تصريحات إعلامية سابقة، إنها تنوي العودة للاستقرار في بلدها الأم المغرب، وأضافت: «سأعود عندما أتقدم في السن، سأمضي حينها بقية حياتي وسط أهلي».
Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: