أفضل أماكن سياحية بمدينة اشبيلية الأسبانية

Share it:
تضم مدينة اشبيلية الأسبانية أفضل الأماكن السياحية، والكثير من الفنادق التي تتميز بعمارها الاندلسي، لذا فهي من أفضل فنادق اسبانيا.

ومن أهم معالم السياحة في اشبيلية الأسبانية:


قصر تاريخي بناه العرب المرابطون في مدينة اشبيلية اسبانيا في أواخر الألفية الأولى على يد الحكام العرب لإشبيلية وقد استمر الاسبان في تطويره بعد سقوط الدولة الاسلامية في الاندلس ليصبح بعد ذلك رمزا من رموز مدينة اشبيلية، ويتميز القصر بجمال عمراته وتصميمه وحدائقه الرائعة.

منطقة سانتا كروز:


من أجمل الأماكن السياحية في اشبيلية الأسبانيه، تقع هذه المنطقة التاريخية شرقي المدينة على حدود نهر الوادي الكبير، يعود تاريخ هذه المنطقة إلى فترة الحكم الإسلامي للاندلس وقد كان الحكي آنذاك مسكوناً من قبل اليهود.


متروبول الشمسية الملونة:


من أجمل معالم السياحة في اشبيلية الأسبانيه انتهى بناؤها عام 2004 ، وهي تحفة فنية رائعة تقع في ساحة في منطقة البلدة القديمة في إشبيلية، يضم المبنى 6 هياكل تشكّل مظلة كبيرة تم صناعتها من خشب البتولا  الفنلندي المستورد.

أماكن سياحية

حديقة ماريا لويزا:


تمتد حديقة ماريا لويزا على طول نهر الوادي الكبير بالقرب من مركز مدينة اشبيلية الأسبانيه، وتعتبر من أهم المعالم السياحية في المدينة، تتمتع الحديقة بمناظر طبيعية آسرة وتضم الكثير من الطيور المختلفة كالحمام والبجع والبط وحتى الببغاء.

أماكن سياحية

برج الخيرالدا:


برج الخيرالدا La Giralda في اشبيلية واحد من أهم الاماكن السياحية في اسبانيا ، وهو عبارة عن مئذنة للجامع الكبير في عهد الموحدين أثناء دولة الأندلس الإسلامية ويعد من اجمل الاماكن السياحية في اشبيلية.

أماكن سياحية

كاتدرائية اشبيلية:


تعتبر هذه الكاتدرائية اشهر معالم السياحة في اشبيلية الأسبانية شيّدت من 1401- 1519 في موقع مسجد الجامع حيث تم تحويله الى كاتدرائية بعد انتهاء حكم المسلمين للاندلس،بنيت الكاتدرائية على الطراز القوطي وهي الآن ثالث أكبر كاتدرائية على مستوى اوروبا من حيث الحجم.

أماكن سياحية

قصر كاسا دي بيلاتوس


يمثل قصر كاسا دي بيلاتوس La Casa de Pilatos تجسيدًا حقيقيًا للشكل الذي أتخذته مباني العصور الوسطى، القصر معروف أيضًا بين سُكان اشبيليه باسم قصر الأندلسيين،ويعد القصر من معالم السياحة في اشبيليا  وهو منزل عائلة ريفيرا التي حكمت إشبيلية وإقليمها في القرن السادس عشر.

أماكن سياحية
Share it:

اسبانيا

اشبيلية الاسبانيه

أماكن سياحية

سياحة

Post A Comment:

0 comments: