ربيع يبدأ تصوير مسلسل كوميدي لعرضه في رمضان 2019

Share it:


قال المنتج صادق الصباح إنه سيتم بدء تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي الجديد للفنان علي ربيع في ديسمبر القادم، لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019.

وأضاف المنتج صادق الصباح - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه لم يتم حسم جميع أسماء الأبطال المشاركين في المسلسل، واسم العمل الذي يتعاون فيه مع المخرج وائل إحسان، ونفس ورشة الكتابة التي قدم معها مسلسل (سك على إخواتك)، نافيا صحة ما تردد بأنه تم الاستقرار على الاستعانة بمعظم الفنانين الذين شاركوا في مسلسل (سك على إخواتك) في العمل الجديد.

وأشار الصباح إلى أنه سيتم حسم كافة التفاصيل الخاصة بمسلسل الفنان علي ربيع الجديد في أكتوبر المقبل، على أن يقوم بعدها المخرج وائل إحسان بمعاينة مناطق تصوير المسلسل، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير في ديسمبر المقبل.

وكانت آخر مشاركات علي ربيع في الدراما التليفزيونية في مسلسل (سك على إخواتك)، قصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو.

ومن جهة أخرى، نوه صادق الصباح إلى أنه يتم حاليا عقد جلسات عمل مكثفة للاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بتصوير الجزء الثالث من مسلسل (الهيبة)، والذي سيتم عرضه تحت اسم (الهيبة - الحصاد) تمهيدا لانطلاق تصوير العمل في ديسمبر القادم.

مسلسل (الهيبة - الحصاد) سيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وانضمت الفنانة سيرين عبد النور إلى الجزء الثالث من العمل لتشارك الفنان تيم حسن البطولة، وكانت نادين نجيم تقاسمت البطولة مع حسن في الجزء الأول، بينما حلت نيكول سابا بطلة في الجزء الثاني الذي تم عرضه تحت اسم (الهيبة- العودة).
Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: