حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

Share it:

بعض الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.



حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتخذ قرارات مصيرية اليوم


يقدم حظك اليوم السبت برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الرومانسية والميل للإستقرار وحب الطبيعة، بينما يعتبر الغموض والهروب من الواقع عند مواجهة المشكلات أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.


برج الحوت على الصعيد المهنى


لا مكان لوجود الصعاب فى بيئة عملك اليوم، وتجدد طاقتك من أجل إحراز أهداف متقدمة عن الفترة الماضية، عليك الالتزام بهدوء الأعصاب عن التعامل مع المواقف الصعبة، ولا تلتقت لمن يبثون الآراء السلبية إليك، فالثقة فى قدراتك تمكنك من تخطى ذلك كله.



برج الحوت على الصعيد العاطفى


حياتك العاطفية ينقصها الكثير من الترتيبات والتفاهم مع الشريك، ربما تحتاج للحديث معه حول مستقبل علاقتكما  خلال الفترة المقبلة، فلا تتخلى عن ذلك وحدد اهدافك فى تلك العلاقة التى يحذرك منها الكثير من المقربين لك.



برج الحوت على الصعيد الصحى


تهتم بصحتك جيدًا وتواظب على ممارسة التمارين الرياضية مرتان يوميًا وتلتزم بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام، عند المساء لا تسرف فى تناول النشويات خاصة قبل الذهاب للنوم مباشرة.



توقعات الفلك لمواليد برج الحوت


تتمكن اليوم من إخبار المقربين لك بحقيقة ما تعانى منه من ضغوط خلال الفترة الماضية، وعند المساء تلتقى أصدقاء قدامى تستعيد معهم الذكريات السعيدة، بعد عودتك للمنزل لا تهمل تجمعك مع الأسرة ومناقشة بعض خطواتك المستقبلية، رغبتك تتزايد تجاه خوض تجربة جديدة ففكر جيدًا قبل البدء فيها.




حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تتدخل فى حياة الآخرين


يقدم حظك اليوم السبت برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب  المزاجية، بينما يعتبر الحرص على مشاعر المحيطين، والحس الفنى الراقى من أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج  الميزان  محمد منير.


برج الميزان على الصعيد المهنى


تعبر عن غضبك اليوم عن عدم سير العمل بالشكل الذى ترجوه، ويساعدك فى تخطى الأزمة صديق مقرب داخل محيط عملك، عند منتصف اليوم قد يدعوك مديرك المباشر لإجتماع طارىء فلا تنفعل واحرص على تقديم وجهة نظرك بشكل لائق.



برج الميزان على الصعيد العاطفى


أنت شخصية متقلبة المزاج  وهو ما يتطلب تواصل خاص من الشريك معك، ربما تحدث خلافات عديدة بينك وبين الشريك بسبب ذلك، وعند المساء لديك أكثر من فرصة  لتخطى ما يواجهك من صعوبات فى العلاقة، رغبتك تتزايد فى خوض تجربة جديدة ففكر جيدًا.



برج الميزان على الصعيد الصحى


أنت فى حاجة شديدة اليوم لنظام غذائى صحى يناسبك ويساعدك فى حرق الدهون باستمرار، طبيب التغذية الخاص بك يحذرتك من اتباع  تجارب المحيطين بك فى الشفاء من بعض الأمراض، وعند منتصف اليوم عليك الالتزام بممارسة تمارينك الرياضية بشكل جيد.



توقعات الفلك لمواليد برج  الميزان


تفرض وجودك  وحضورك المميز على أى مكان تتواجد فيه، أنت شخصية إجتماعية على الرغم من تقلب مزاجك وهو ما يعرضك للعديد من المواقف المحرجة عند المساء، لا تتدخل فى حياة أحدهم الشخصية وركز فى تقدمك فى الخطوات فقط.




حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ركز على تطوير مهاراتك


يقدم حظك اليوم السبت برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والذكاء وتقدير الآخرين، بينما يعتبر الغرور الزائد والعصبية فى مواقف كثيرة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.


برج الثور على الصعيد المهنى


تجدد نشاطك اليوم ببعض المهام البسيطة، وتحضر خطة متكاملة لإبراز قدراتك الفائقة فى إدارة عملك  خلال الفترة القادمة، لا تهمل علاقتك بالزملاء فى  محيط عملك وتوطيد علاقتك بهم يكسبك المزيد من الخبرات التى تفيدك فى مشوارك المهنى.



برج الثور على الصعيد العاطفى


أنت شخصية كتومة للغاية، ولا تعبر عن حقيقة مشاعرك للمحيطين بسهولة، وهو ما يعيق تواصلك مع الشريك وفهمه بشكل مستمر، ربما تحتاج لبعض التغييرات فى صفاتك الشخصية، ولا تتردد فى دعوة الشريك على العشاء والتحدث عن مستقبل العلاقة اليوم عند المساء فى مكان مختلف.



برج الثور على الصعيد الصحى


ربما تحتاج اليوم لزيارة ضرورية لطبيب التغذية الخاص بك للإطمئنان على التزامك بما نصحك به، والتحدث حول كيفية إنقاص  وزنك خلال الفترة القادمة، فلديك اليوم تخطيط واضح للعناية بجسمك ورشاقته خلال الفترة القادمة.



توقعات الفلك لمواليد برج الثور


لا تترك مكانتك تقل عند المقربين لك واحرص على التواجد بجانب من يحتاجون إليك بإستمرار، عند المساء لديك فرصة كبيرة لتحظى بإشادة المحيطين بك لما تقدمه لهم، وترشيد نفقاتك أمر هام خلال الفترة المقبلة.




حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى بداية جديدة فى مستقبلك اليوم


يقدم حظك اليوم السبت برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الابتعاد عن المخاطرة والأمور التى تدخل فيها المغامرة، ويميلون للإستقرار  الأسرى فى المقام الأول، بينما يعتبر الغموض والابتعاد عن مواجهة الواقع فى المشاكل أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج السرطان هانى سلامة.





برج السرطان على الصعيد المهنى


لا تجعل الخلافات الشخصية تؤثر على تركيزك فى العمل، وإنجازك للمهام المطلوبة منك، تخضع اليوم لاختبار شديد فى الثبات على المبدأ وهو ما يؤهلك لتولى منصب اكبر خلال الفترة القادمة، تمسك بهدوئك ولا تجعل المواقف المثيرة للإنفعال تؤثر عليك فى خطواتك.



برج السرطان على الصعيد العاطفى


أنت شخصية عاطفية ورومانسية وتتأثر بحالتك العاطفية كثيرًا، أخبر الشريك أنك فى حاجة شديدة لفهمه بصوره أفضل من الفترة الماضية، فلا تتردد فى ذلك، واحرص على تصفية الأجواء بينكما بالصراحة والوضوح.



برج السرطان على الصعيد الصحى


تشعر ببعض الإرهاق عند الصباح الباكر وتخبر طبيبك الخاص بذلك، ربما  تحتاج لزيارته فى  نهاية اليوم فلا تتردد فى ذلك،  تمارس التمارين الرياضية مرة واحدة فقط اليوم، وتنظم وجباتك بشكل واضح يجعل طبيبك يشد بك فيه.



توقعات الفلك لمواليد برج السرطان


 تشعر بالوحدة لوقت طويل الوقت وتحاول إخبار المقربين لك بضوررة التواجد معك، وعند المساء لديك تجمع عائلة تحتاج إليه كثيرًا منذ فترة طويلة، حاول التمسك  بالأمل بارلغم من صعوبة الواقع، ولا تتأثر بالآراء السلبية التى تحيط بك فى كل مكان.





حظك اليوم 22/ 9/ 2018 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى كفاك انتقاد


برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على العمل الجد والاجتهاد به، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.



حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى


لا تسمح لأحد أن يتحكم فيك فى العمل فأنت تعلم جيدًا أنك أفضل ممن يحاول فرض سيطرته عليك، ولهذا عليك التعامل بحكمة وذكاء ولا تنجرف وراء المعارك التى يعمل للوقوع فيها.



العذراء على الصعيد العاطفى


راقب تصرفاتك مع الحبيب ستعلم أنه مل من كثرة انتقادك له، وهو ما جعلك تقع فى أزمات كثيرة خلال الفترة الماضية، وهو ما عليك الانتباه له ومراعاته فى أقرب وقت ممكن.



العذراء على الصعيد الصحى


لا تجعل العصبية تؤثر على صحتك بشكل سلبى لأن لا أحد سيتضرر من ذلك أكثر منك ولهذا اعلم جيدًا أنك طبيب نفسك، ولا أحد سيخاف عليك أكثر منك.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك محاولة تنظيم وقتك واكتساب مهارات جديدة تثير الدم فى عروقك من جديد، وتمنحك القدرة على الحياة التى تحب.




حظك اليوم 22/ 9/ 2018 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى خليك فى حالك


برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالطموح والإصرار على تحقيق الأهداف، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


لا تتدخل فيما لا يعنيك كى لا تدخل نفسك فى مشكلات أنت فى غنى عنها فركز فى نفسك وفيما يجب عليك القيام به من أعمال فقط، وعليك أن تعلم أن السياسة المتبعة معك أنت من تختارها وليس بالضرورة أن تكون صحيحة لتفرضها على من حولك، فإذا قررت أن تكون شخص روتينى فلا تفرض ذلك على غيرك مقابل قيامك بأعمال شخص آخر.



الحمل على الصعيد العاطفى


لا تقلل من مشاعر نفسك ولا تستهين بما تشعر فعليك أن تعطى لكل شىء قدره الذى يستحقه لتحافظ على توازنك النفسى والعاطفى وتتمتع بعلاقات اجتماعية  سوية.



الحمل على الصعيد الصحى


لا تنسى أن تهتم بصحتك وتطمئن عليها من وقت لآخر قبل أن تتعرض لوعكة صحية أنت فى غنى عن التعرض لها، كما أن عليك أن تخصص وقت للذهاب للطبيب من وقت لآخر.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحمل


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من الأشخاص المزعجين فى حياتك وعدم الانتباه لأى شىء يوجهون اللوم لك به، لأنك تدرك جيدًا صوابك فى الكثير من التعاملات.




حظك اليوم 22/ 9/ 2018 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى كفاية أنانية


برج الأسد واحد من الأبراج التى تتسم بالشجاعة والتهور، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.



حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى


لا تدع الأنانية تسيطر عليك فى مجال العمل لتفضل مصلحتك على الجميع فعليك أن تدرك ما عليك من واجبات قبل المطالبة بحقوقك قبل أن ينقلب عليك من حولك فى العمل دون أن تستعد لذلك.



الأسد على الصعيد العاطفى


راجع نفسك فى العلاقات العاطفية التى تدخلها خلال تلك الفترة كى لا تندم على كثرة القصص التى لا توصلك إلى شىء سوى السراب، وكن على دراية بمتطلبات الحبيب فى العلاقة التى تدخلها.



الأسد على الصعيد الصحى


تخلص من عادة الشراهة فى التدخين لأنها تؤثر على صحتك بشكل سلبى جدًا، وتأكد من أن هذا يؤثر على استمتاعك بالحياة وإن كنت لا تنتبه لذلك فاعلم أنك تخدع نفسك.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الأسد


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك مناقشة من هم أكثر خبرة منك والاستفادة منهم فى كل كبيرة وصغيرة ما يجعلك تشعر بالتحسن بعض الشىء.




حظك اليوم 22 / 9/ 2018 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لا تتسرع


برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بالكرم والشخصية المزدوجة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


حافظ على هدوئك فى العمل وتقديم أفضل ما لديك فى صمت فتخلى عن عصبيتك التى تقلب الأمور عليك رأسا على عقب، وتأكد ان كل شىء سيكون على ما يرام فى أقرب وقت ممكن.



الجوزاء على الصعيد العاطفى


لا تتنازل عن الحبيب وتخسر علاقتك به، وعليك ألا تتسرع فى قرار الابتعاد عنه حتى لا تندم بعد ذلك، واحرص على التمسك به لتقدم ما عليك جيدًا تجاه نفسك قبل أى شخص آخر.



الجوزاء على الصعيد الصحى


حاول أن تمارس الرياضة مع الأصدقاء كى لا تشعر بالملل وتواصل الأنشطة التى كنت قد بدأت فيها منذ فترة، فهذا يساعدك على مواصلة الرياضة بسعادة ودون الشعور بالمشقة ما يدعم فرص حفاظك على قوامك.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك الخروج إلى الأماكن التى تحبها بصحة الأصدقاء ما يدعم فرص شعورك معهم بالسعادة وكسر ملل الروتين الذى ينهش روحك خلال تلك الأيام.





حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشكلة نفسية تزعجك



يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى من أهم صفات مواليده الذكاء والطموح والثقة فى النفس. وهو أيضًا معروف بالحذر وحب السرية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.



حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى


قد يتحول اليوم إلى يوم محموم بالنسبة لك حيث قد يتطلب العمل وجودك فى أكثر من موقع مختلف. لكن حاول أن تخصص أقصى وقت لتطورك الشخصى. حاول البحث عن بعض الإرشادات عبر الإنترنت من خلال التسجيل فى كورس أو الحصول على شهادة عبر الإنترنت.


برج العقرب على الصعيد العاطفى


تشعر بالإعجاب العميق تجاه شخص ما منذ فترة طويلة، لكنه لا يهتم بك على الإطلاق ويجعلك هذا تشعر أنك تضيع وقتك وهذا أمر حقيقى جدًا حاول أن تقلل تدريجيًا تعلقك به.


برج العقرب على الصعيد الصحى


إذا كنت تعانى من وزنك فعندئذ سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم. إنه أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة. ستكون فرص النجاح أعلى إذا أخذت مساعدة ونصيحة شخص قريب منك بخصوص ممارساتك الصحية.


توقعات علماء الفلك لبرج العقرب


قد تكون هناك مشكلة نفسية تسبب لك الكثير من الانزعاج أو تتذكر بعض الأحداث السيئة فى الماضى، حاول أن تشارك مخاوفك مع صديق أو قريب وسوف يشكل هذا فارقًا كبيرًا بالنسبة لك.


حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك قوة خارقة


يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسؤولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى.



حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى


اليوم تجد نفسك تتمتع بقوة خارقة. ستتمكن من إكمال الواجبات والمشروعات المعلقة، قد تلتقى المقربين منك وتحاول تحفيز فريقك والحفاظ على تشجيعهم. وقد يحاول أحد زملاء الفريق تجنب المسئوليات. حاول أن تكون لبقاً.


برج القوس على الصعيد العاطفى


قد تتعرف على معارف أو أصدقاء جدد اليوم، وسوف يساعدونك على فهم المعنى الأعمق من الحب ، وسوف تتمكن اليوم من التفريق بين الحب السطحى والحقيقي، هذا سيجعلك قادرًا على الاختيار بشكل أفضل للشخص المناسب لك.

برج القوس على الصعيد الصحى


الصحة الجيدة ليست هدفا بعيد المنال بالنسبة لك. فقط حاول الحفاظ على نظام اللياقة السليم والرياضة فهى أمر لا بد منه لتخفيف جسمك وتحسين تركيزك.


توقعات علماء الفلك لبرج القوس


استمتع بالتواصل مع صديق قديم أو أحد أفراد العائلة. يجب عليك الالتزام بتلك الأساليب فى عملك والتى أثبتت أنها مفيدة فى الماضى. من الأفضل عدم بدء أى أشياء تجريبية جديدة اليوم. إذا كنت تحاول الحصول على وظيفة أو مشروع ، التزم بالطرق التقليدية.


حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حاول تمشى كتير


اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى كوكب الشرق أم كلثوم.




برج الجدى على الصعيد العاطفى

اليوم هو أفضل مناسبة لمفاجأة شريكك بهدية أو لفتة رومانسية. هناك أشياء أخرى طالب بها فى الآونة الأخيرة فقد اتخذت شريك حياتك كأمر مسلم به. الآن حان الوقت لإظهار تقديرك له كى تتجنب توترًا مزعجًا فى العلاقة.

برج الجدى على الصعيد الصحى

عليك أن تتعلم الصبر مع نفسك والآخرين. قد تنشأ قضايا مختلفة من شأنها أن تجعلك تشعر أنك خاسر وللتعامل مع نفسك فى مثل هذه الأوقات تحتاج إلى غرس عادة انتظار الأشياء الصحيحة فى الوقت المناسب. حاول الذهاب للمشى فى الصباح الباكر




حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


اليوم يعد الوقت المناسب لأولئك الذين يعملون فى المهن التى تنطوى على السفر والرحلات، يمكنهم كسب المال من ذلك، وبشكل عام يمكن لمواليد هذا البرج أن يسعوا جاهدين لتحسين مركزهم فى العمل وتحقيق تقدم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى


هذا يوم مزدحم بالنسبة لك. سترى عددا من التعيينات تتراكم. على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك فى الوقت المحدد ، إلا أن فرصتك ستتأخر عنك وقد يؤدى ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد فى طلب وقبول المساعدة فى إكمال المهام الخاصة بك. خلاف ذلك ، قد لا تتمكن من الانتهاء منها فى الوقت المناسب.


حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن لطيفًا على نفسك


يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة.



حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى


هناك آلاف من الأشياء تتطلب انتباهك اليوم وقد تشعر بالتشتت فكن لطيفًا على نفسك. واجلس لبعض الوقت ونظم مسار العمل. قد تلتقى صديق قديم اليوم. سوف يتحدث أحدهم أيضًا عن عرض مثير للاهتمام وقد تميل إلى المضى قدمًا فيه.


برج الدلو على الصعيد العاطفى


أنت على استعداد لبدء رحلتك مع الحب. إذا كنت بالفعل فى علاقة ، فمن المحتمل أن تقوم بلفتة لإدخال بعض التجديد على العلاقة وإذا كنت أعزبًا فسوف تصبح أكثر توافقا اجتماعيا من أجل مقابلة شريك محتمل.


برج الدلو على الصعيد الصحى


شخص ما سوف يلهمك إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم. أنت تعرف على المستوى الفكرى الذى تحتاجه لتحسين لياقتك ولكنك كنت تتراجع إلا أنه اليوم سيمنحك ما تحتاجه من الحماس.


توقعات علماء الفلك لبرج الدلو


لا يمكنك ترك أى شيء للصدفة أو الاعتماد على أى شخص آخر إلا نفسك حتى فى العمل التافه. ومع ذلك، سيختتم اليوم ببعض الأخبار الرائعة ستشعر أنها مكافأة على كل الجهود التى بذلتها.





Share it:

امرأة

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: