البورصة: تنفيذ صفقة شراء أسهم "مينا للكوابل" بقيمة 40 مليون دولار

Share it:
 


كشف التقرير اليومى للبورصة المصرية، عن تنفيذ صفقة على أسهم شركة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكوابل البحرية لعدد 2.8 مليون سهم بقيمة 40.4 مليون دولار خلال جلسة تداول أمس الخميس بسوق خارج المقصورة "سوق الصفقات"، كما تم تنفيذ صفقة على أسهم شركة ستاركيم لتصنيع الكيماويات لعدد 2.1 مليون سهم بقيمة 207.6 مليون جنيه.



كما تم تنفيذ صفقة على أسهم شركة الحصن للمنسوجات لعدد 750 ألف سهم بقيمة 7.5 مليون جنيه، وصفقة على أسهم شركة جولدن واى لتداول الأوراق المالية لعدد 119 ألف سهم بقيمة 1.2 مليون جنيه.


ووفقا للتقرير اليومى للبورصة المصرية، بلغ إجمالى قيمة التداول بسوق خارج المقصورة "سوق الصفقات"، نحو أكثر من مليار جنيه بكمية تداول 6.5 مليون ورقة مالية منفذة.


وكان قد نشرت  تقريراً عن إتمام عملية شراء الشركة المصرية للاتصالات، حصة شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة فى شركة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكوابل البحرية- مينا مقابل 90 مليون دولار.


وكانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أعلنت فى بيان للبورصة يوم 21 مايو الماضى، تنفيذ اتفاقية شراء الشركة المصرية العالمية للكوابل البحرية-مينا، على أن يتم إتمام عملية الشراء خلال 60 يوماً بعد استيفاء كافة الشروط المتفق عليها مسبقاً.
Share it:

اقتصاد

Post A Comment:

0 comments: