انفيجن تشارك فى مؤتمر دولى بـ4 أبحاث عن السرطان والتغذية

Share it:

أعلنت مؤسسة إنفيجن، المتخصصة فى مجال البحث العلمى لعلاج السرطان بالتغذية، عن تواجدها فى المؤتمر العالمى keto 2018 بكوريا الجنوبية والمقام فى الفترة من الخامس أكتوبر وحتى التاسع من أكتوبر 2018 .




ويحضر المؤتمر الباحث الرئيسى للمؤسسة وفريق من ممثلى إنفيجن لتقديم أربعة أوراق بحثية تم قبولها للعرض في المؤتمر، للمرة الأولى على مدار السنوات الماضية فى تاريخ هذا المؤتمر بأن يتم قبول أكثر من ورقتين بحثيتين من نفس المؤسسه البحثيه للعرض فى المؤتمر.


وسيعقد فريق المؤسسة عدة مقابلات مع عدة مؤسسات وجهات البحث الدولية الناشطة لعمل شراكات مستقبلية ما بين مؤسسة انفيجن وهذه المؤسسات.


ويعتبر المؤتمر الذى يقام سنوياً من أهم المؤتمرات العلمية المتخصصة فى علم الميتابوليزم والكيتوجينك دايت وتداخلاته فى علاج الامراض المختلفة وخاصة الأمراض العصبيه والسرطان، ويشارك فيه جميع رموز وعلماء هذا المجال على مستوى العالم .


والأبحاث المقدمة ستؤثر على المدى المتوسط (خلال سنتين – 5 سنوات) على سبل التشخيص الأورام السرطانية في مراحلها الأولى و امكانيات علاجها بنتائج افضل باستخدام العلاج التكميلي الغذائي.


وكما ستستخدم نتائج الأبحاث في العلاج الوقائي لبعض امراض السرطانات دون اللجوء للاستئصال الوقائي (على سبيل المثال في حالات سرطان الثدي)


وتعد انفيجن من أولى مؤسسات المجتمع المدنى بالمنطقة والتى تنفذ الأبحاث العلمية بالتعاون مع جهات بحثية وجامعات داخل و خارج الجمهورية.

Share it:

صحة

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: