شاهد تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد توتنهام.. 5 أهداف فى 7 مباريات

Share it:


يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً مع نادى ليفربول، الذى يحل ضيفاً على توتنهام غداً، السبت، على ملعب "ويمبلى" فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعد هذه المواجهة الثامنة التى تجمع بين محمد صلاح وتوتنهام، حيث سبق والتقى "الفرعون المصرى" مع "السبيرز" فى 7 مواجهات بمختلف المسابقات الأوروبية والمحلية خلال مشواره الاحترافى فى القارة العجوز.

لعب محمد صلاح أمام توتنهام "4 مرات" ضمن منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، عندما التقى بازل السويسرى مع "السبيرز" فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة القارية موسم 2012 – 2013.

وتعادل بازل خارج ملعبه مع توتنهام فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 2، قبل أن يتعادل الفريقان مجدداً بنفس النتيجة فى مباراة الإياب التى أقيمت بملعب "سانت جاكوب بارك" بمدينة "بازل" السويسرية.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد هدفى بازل فى تلك المباراة التى انتهت بفوز الفريق السويسرى بركلات الترجيح ليحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة فى ذلك الوقت.

وفى موسم 2014 – 2015 التقى محمد صلاح مع توتنهام "ذهاباً وإياباً" ضمن منافسات الدورى الأوروبى أيضاً عندما كان لاعباً فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، وتعادل الفريقان بنتيجة 1/1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "وايت هارت لين"، قبل أن يسجل "الفرعون المصرى" هدفاً فى فوز فيورنتينا بمباراة الإياب بنتيجة 2 – 0.

التقى محمد صلاح مع توتنهام عندما كان لاعباً فى صفوف تشيلسى، وشارك لمدة 18 دقيقة فى فوز توتنهام على "البلوز" بنتيجة 5 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2014 – 2015 قبل أن ينتقل لنادى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة

وفى يوم 22 أكتوبر الماضى، سجل محمد صلاح هدفاَ فى خسارة ليفربول أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وفى الرابع من فبراير الماضى، سجل النجم المصرى محمد صلاح "هدفين" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بنتيجة 2/2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: