لو حملك فى الخريف.. 5 إطلالات اختارى منها فى خروجاتك المختلفة

Share it:

حيرة كبيرة تقابل أى امرأة أثناء فترة حملها فى كيفية الحفاظ على أناقتها المعهودة، مع تغير وزنها، وعدم قدرتها على ارتداء نفس أزيائها فى تلك الفترة، لكن يبدو أن موضة خريف هذا العام تتناسب بشكل كبير مع الحوامل، وتقدم لهم أكثر من حل وإطلالات مختلفة للاستعانة بها فى الخروجات على مدار اليوم.




فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، أن السمة الرئيسية التى تسيطر على أزياء الخريف هى التصميمات الأوفر سايز، والفساتين الفضفاضة، والتى تعطى حرية كبيرة عند الحركة، وهو ما يتيح  للحوامل الاختيار من أزياء الخريف فى تلك الفترة.



الفستان الشيميز


تعتبر الفساتين مع الشيميز السادة أو الجاكت الجلد القصير من أفضل الأزياء التى يمكنك الاحتفاظ بها فى دولابك خلال فصل الخريف، فبجانب الحرية عند الحركة فغنهما يضيفان إليكِ إطلالة أنثوية خاصة، ىتناسب خروجات المساء مع الأصدقاء، أو بعض المناسبات الخاصة، اختارى الحذاء الأرضى المريح أو الحذاء الرياضى الأبيض من أجل راحة عند الحركة.




البنطلون الجينز والأوفر سايز


أذا كنتِ تعدين أغراضك من أجل خروجة بها حركة كثيرة، أو من أجل التسوق فى أحد الأماكن فالأفضل لكِ اختيار البنطلون الجينز المناسب للحوامل، مع البلوفر الأوفر سايز، أو الجاكت القصير، حيث يعطيكِ ذلك حرية أكثر وإطلالة كاجوال بسيطة، وسيكون الهاف بوت ذو الكعب المتوسط، أو الحذاء الرياضى من أفضل الاختيارات لكِ فى ذلك.



إطلالة الصباح


إذا كنتِ تعتادين على الخروج فى الصباح الباكر فى فصل الخريف، فيمكنك اختيار البنطلون السادة مع التى شيرت والشال القطنى الثقيل، وهى الإطلالة الناعمة التى تناسب التنزه فى محيط منطقتك، أو التسوق فى الصباح الباكر، سيكون الشال القطنى المخطط أو المنقوش بالورود من الخيارات المناسبة لموضة الخريف.



إطلالة الويك إند


أما عند الذهاب مع العائلة لإحدى الأماكن المفتوحة فى العطلة الأسبوعية فإن الفستان الأبيض الكتان، أو القطنى المخطط سيكون اختياراً مناسبًا لتلك الأجواء، اختارى معه الاسكارف المنقوش، أو الشال السادة.



سيمى فورمال


وعند البحث عن إطلالة فورمال أو سيمى فورمال فى الخريف، فيمكنك كمرأة حامل اختيار فستان الحمل القصير مع البالطو متوسط الطول، وهى الإطلالة التى تضيف إليكِ لمسات جادة تتناسب مع اجتماعات العمل الصباحية، وسيكون البالطو المنقوش بجلود الحيوانات من أفضل الاختيارات المناسبة لكِ.

Share it:

امرأة

Post A Comment:

0 comments: