حاولت الهرب من المتحرش.. حادث مروّع يُدخل 6 كويتيات المستشفى

Share it:

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بنبأ تعرض 6 فتيات بينهم ابنة اللاعب محمد الزنكوي لحادث سير مروّع بعد محاولتهنّ الهرب من شاب حاول التحرش بهنّ ثم لاذ بالفرار.










وفي التفاصيل، تفاجأت الفتيات الثلاث (شقيقتان وصديقتهما)، وكان برفقتهن 3 طفلات، اثنتان منهن ابنتا إحداهن، وتبلغان من العمر 8 سنوات، بينما الثالثة تبلغ عامًا ونصف العام، أثناء سيرهنّ على طريق الفحيحيل السريع بسيارة رباعية قديمة، اصطدم قائدها عن قصد بسيارتهن عدة مرات؛ ما تسبب في انقلابها، ثم هرب من المكان، فأبلغ المارة الجهات المعنية بالحادثة.


وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد تم نقل المواطنات والطفلات إلى المستشفى، وتبين أن الشقيقة الكبرى مصابة بكسر في الرقبة والرجل، في حين تعرضت شقيقتها الصغرى لكسور في العمود الفقري وأجريت لها جراحة عاجلة، كما أن صديقتهما أصيبت بجرح في الرأس والرقبة، أما الطفلات فقد تنوعت إصاباتهن.


وكان أحد المارة قد أدلى ببيانات قائد المركبة، وقال إنه لمحه مرتديًا زيًا شبيهًا بالملابس العسكرية، وليس متأكدًا من الجهة التي يتبع لها الزي، كما أن المصابات لا يعرفن نوعية الزي الذي كان يرتديه الجاني.وكشف مصدر، أنه "جار تسجيل قضية بالواقعة، وسيتم عرض أنواع الملابس العسكرية على المجني عليهن؛ للتعرف على الزي الذي كان يرتديه المتهم".


Share it:

غير مصنف

Post A Comment:

0 comments: