8 لاعبين ممنوعون من اللعب أمام الزمالك بأوامر مرتضى منصور

Share it:


أثار عدم مشاركة الثلاثى إسلام جمال وأحمد كابوريا ومصطفى محمد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش خلال مباراة الزمالك الماضية التى أقيمت بينهما فى إطار لقاءات الجولة السادسة من منافسات الدورى الممتاز العديد من علامات الاستفهام رغم عدم إيقافهم و جاهزيتهم الفنية.

ويرجع عدم مشاركة الثلاثى المنتقل من الزمالك على سبيل الإعارة نتيجة وضع مسئولو القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور شرطا واحدا أساسيا فى انتقال لاعبى الفريق الأول لكرة القدم إلى أندية الدورى الممتاز المختلفة خلال الموسم الكروى الجارى 2018/2019 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويعد شرط الزمالك الوحيد فى انقتال لاعبيه على سبيل الإعارة هو عدم مشاركة اللاعبين مع أنديتهم خلال مباراة الزمالك فى الدور الأول والثانى.

وهو الأمر الذى تم تطبيقه فى المباراة الماضية أمام طلائع الجيش والذى شهدت عدم مشاركة ثلاثى الطلائع " إسلام جمال وأحمد كابوريا ومصطفى محمد".

ولن يكون فريق الطلائع هو الوحيد الذى لم يتمكن لاعبوه المنضمون حديثا من الزمالك على سبيل الإعارة إنما يمتد الأمر إلى الاتحاد السكندرى الذى سيحرم من جهود الثنائى أحمد داودا ورزاق سيسيه ، وكذلك الحال بالنسبة لإنبى والذى يفتقد جهود كل من محمد أشرف روقة وعماد فتحى فى مباراته أمام الفريق الأبيض.

كما يفقد فريق الداخلية جهود حسام باولو المهاجم أمام الزمالك خلال مباراتى الدور الأول والثانى.
Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: