البرازيل تحقق أول انتصار بعد اخفاق المونديال.. والأرجنتين تفوز بدون ميسي

Share it:


حقق المنتخب البرازيلي الفوز في أول مباراة له بعد الخروج من دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تغلب على مضيفه الأمريكي 2 / صفر فجر السبت في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

وافتتح روبرتو فيرمينو ، لاعب ليفربول الإنجليزي ، التسجيل للمنتخب البرازيلي بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف نيمار ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، الهدف الثاني للمنتخب ، من ضربة جزاء قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

ودفع تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي بتشكيلة أساسية شبه مطابقة مع التي دفع بها في المباراة التي خسرتها البرازيل أمام بلجيكا 1 / 2 في دور الثمانية بالمونديال ، حيث كان فابينيو لاعب خط وسط ليفربول هو العنصر الجديد الوحيد بالتشكيلة.

ويخوض المنتخب البرازيلي مباراة ودية أخرى أمام منتخب السلفادور يوم الأربعاء المقبل ، ثم يلتقي كل من المنتخبين السعودي والأرجنتيني في مباراتين وديتين في تشرينأكتوبر المقبل.

وتغلب المنتخب الأرجنتيني على منتخب جواتيمالا 3 / صفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر السبت بمدينة لوس أنجليس الأمريكية.

وخاض المنتخب الأرجنتيني المباراة في غياب النجم ليونيل ميسي ، لاعب برشلونة الإسباني ، والذي لم يعلن بعد ما إذا كان يعتزم مواصلة مشواره الدولي أم لا ، وذلك بعد خروج المنتخب الأرجنتيني من دور الستة عشر بكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد ودع المونديال الروسي من الدور الثاني إثر هزيمته أمام المنتخب الفرنسي، الذي واصل مشواره بعدها حتى توج باللقب في 15 يوليو الماضي.

وحسم المنتخب الأرجنتيني المباراة أمام جواتيمالا خلال الشوط الأول الذي شهد الأهداف الثلاثة.

وافتتح ونزالو مارتينيز التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 27 من ضربة جزاء ،ثم أضاف جيوفاني لو سيلسو ويوفاني سيميوني الهدفين الثاني والثالث للأرجنتين في الدقيقتين 35 و44 .

ويشهد المنتخب الأرجنتيني حاليا رحلة إعادة بناء تحت قيادة المدربين المؤقتين ليونيل سكالوني وبابلو آيمار ، وقد شهدت مباراة اليوم مشاركة ستة لاعبين فقط ممن ضمتهم قائمة الفريق في المونديال.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية أخرى أمام نظيره الكولومبي فجر الأربعاء.
Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: