غدا.. ندوة بعنوان "الشائعات وحروب الجيل الرابع" بمكتبة مصر الجديدة

Share it:


 
يعقد صالون الجراح الثقافي، غدًا السبت، على مسرح مكتبة مصر الجديدة، ندوة تحت عنوان "الشائعات وحروب الجيل الرابع"، وذلك في الخامسة مساءً.

تتناول الندوة الحديث عن الشائعات، والتحذير من خطورة الجيل الرابع من الحروب، ومن آثاره التدميرية، خاصة مع استخدام أدوات غير تقليدية تستهدف إنهاك الدول وتدميرها بشكل منهجي.

ويشارك في الندوة الدكتور اللواء شبل عبدالجواد، رئيس الشرطة العسكرية الأسبق، والدكتور علي الدين هلال، وزير الشباب الأسبق، وأستاذ العلوم السياسية، واللواء طيار هشام الحلبي، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، واللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، والدكتور جمال مصطفى، أستاذ الجراحة بطب القصر العيني، رئيس صالون الجراح الثقافي.

وقال الدكتور نبيل حلمي، سكرتير عام مكتبة مصر الجيدة: "الصالون يتناول عدة محاور منها ضرورة الاستعداد لهذه النوعية من الحروب جيدًا، ووضع استراتيجية متكاملة تتضمن الرصد الدقيق للأشكال الجديدة للحروب، وإجراء مزيد من الحوارات والنقاشات والدراسات حول مفهوم الجيل الرابع من الحروب لنشر الوعي داخل المجتمعات بطبيعة هذه الحروب وأهدافها، ومعرفة الوسائل التي يجب تطبيقها إذا حدث اختراق وحرب من الجيل الرابع".
Share it:

ثقافة

Post A Comment:

0 comments: