اعراض قرحة الرحم أبرزها نزيف من المهبل

Share it:


قرحة الرحم  التى تصيب بعض السيدات، تصبح مشكلة تحتاج إلى علاج، وتواصل مع الطبيب المختص بمثل هذه الحالات، وأعراض قرحة الرحم عند السيدات عديدة يبرزها موقع webmd الطبى فى تقرير نشر به، ويوضح هذا التقرير أهم هذه العلامات التى قد تظهر على السيدة التى تعانى من هذه المشكلة المرضية وتؤثر عليها وتزعجها.

اعراض قرحة الرحم


ومن أبرز أعراض قرحة الرحم حسبما يوضحها الموقع المذكور سلفا تلك التى تتعلق بعدم ظهور بعض العلامات على بعض السيدات والحالات، فالكثير من السيدات المصابات بهذا النوع من قرح الرحم تعانى بشكل كبير من عدم ظهور جلى لبعض العلامات والأعراض الظاهرة له، لذا يمكن ويسهل الكشف عن الإصابة بشكل عام خاصة من خلال الكشف أو الفحص سواء الدورى أو الذى تزور خلاله المريضة بقرحة الرحم الطبيب المختص بشكل عام.


ومن أبرز أعراض قرحة الرحم والعلامات التى تظهر على المرأة حين الإصابة، يأتى ظهور نزبف من المهبل عند بعض الحالات من أبرز الأعراض والعلامات، والتى قد تظهر فعليا على بعض الحالات، كذلك قد تعانى السيدة من نزيف أو نزل للدماء من المهبل بعد ممارسة العلاقة الحميمة مما يعد علامة بعض الشئ عن المشكلة أيضا.



اعراض قرحة الرحم عند المرأة


كذلك تعد من أبرز علامات وأعراض قرحة الرحم  حدوث ألم أو وجع خلال الممارسة الحميمة عند بعض السيدات اللاتى تعانين من قرحة الرحم، وهى من الحالات المعروفة والظاهرة فى بعض الأحيان بحيث تشعر المرأة بالألم فى تلك الأحيان، كذلك قد يحدث أن تشعر المرأة فجأة بحالة من الألم فى البطن أو ألم ووجع فى الحوض أيضا، كذلك قد تعانى المرأة من حالة الألم فى حالات نادرة جدا.


كذلك من أبرز أعراض قرحة الرحم أيضا أن تشعر المرأة بحالة من الإفرازات المهبلية الملونة كالصفراء ، وكذلك قد تعانى السيدة من إفرازات مهبلية رمادية، كذلك قد تشعر المرأة بحالة من الألم والوجع أثناء التبول بشكل عام، كذا قد تعانى من أوجاع وصعوبة فى البول نفسه.

Share it:

امرأة

صحة

Post A Comment:

0 comments: