مران الأهلي.. تأهيل أجايي والسولية.. جلسة مع أزارو.. وقياسات بدنية

Share it:


أدى فريق النادي الأهلي، مرانه صباح اليوم السبت، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، استعدادا لملاقاة حوريا كونيكري ضمن ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فمران الفريق صباح اليوم السبت، شهد مشاركة 22 لاعبا في ظل وجود عدد من اللاعبين مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

وبدأ مران الفريق بجلسة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين؛ وحرص الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال على تخصيص فقرة بدنية مكثفة.
وكثف كارتيرون خلال مران السبت تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسميه متنوعة من الناحية الفنية والتكتيكية.

وخصص كارتيرون فقرة في نهاية مران الفريق للتصويب على المرمى وشارك فيها مؤمن زكريا واحمد حمودي وعمرو جمال وعمرو بركات وأحمد ياسر ريان.

وشارك باسم علي المدافع الأيمن للفريق، في المران الجماعي، بعدما ادى في الفترة الأخيرة تدريبات تأهيلية للشفاء من إصابة العضلة الضامة.

وانتظم علي لطفي حارس الأهلي، في مران الفريق، بشكل طبيعي، بعدما غاب عن مران الجمعة بسبب ارتفاع في درجة الحرارة.

قام الهولندي مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق، بإجراء قياسات بدنية جديدة للاعبي الفريق من أجل الوقوف على معدل اللياقة البدنية قبل استئناف المباريات.

وواصل النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق، وقام بتنفيذ برنامجه العلاجي ، تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وأدى اللاعب تدريبات في الجيم، حيث يخضع لبرنامج تقوية عضلات ضمن المرحلة الثانية من التأهيل بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وقرر خالد محمود طبيب النادي الأهلي حقن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق بحقنة بلازما ثانية خلال الساعات القادمة، حيث سبق وتم الإعلان عن حاجة اللاعب للعلاج لفترة 4 أسابيع.

وعقد كارتيرون، جلسة مع مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو على هامش المران، حيث اكتفى اللاعب بتأدية تدريبات في الجيم بعد المشاركة في جزء من المران البدني، فاللاعب عاد مؤخرا من إجازة قصيرة.
Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: