شاهد ملكة جمال مصر فى سباق أفضل إطلالة خمسينية

Share it:

افتتحت دكتور أمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر، المسابقة هذا العام بسباق اختيار أفضل فستان من الزمن الجميل لاسيما حقبة الخمسينيات والستينيات، على أن تصممه المتسابقة بنفسها.


وجاءت أولى فعاليات المسابقة اليوم بالإسكندرية، حيث تسابقت ال٢٢متسابقة على تقديم أفضل ما لديهن وذلك كل وفقا لرؤيتها الخاصة، وذوقها المميز، وهو ما انعكس على الفساتين.



وذلك بحضور لجنة تحكيم مكونة من دكتور أمال رزق رئيسة المسابقة، والفنانة ريم البارودي، ومصمم الازياء المصرى بهيج حسين، الفنان أحمد فريد، ودكتور التجميل أحمد إبراهيم، ونادين أسامة ملكة جمال مصر السابقة، وبتريشيا ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة ٢٠١٥، وهدير طارق ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، بينما تقدم الحفل فرح شعبان ملكة جمال مصر ٢٠١٧، ومحمد زكريا.



وتباينت تعليقات لجنة التحكيم فقال مصمم الأزياء بهيج حسين، إن المذاكرة أساس أى نجاح، وبعض البنات نجحن فى ذلك بينما أخريات لم يكن موفقات، وهناك بعض الفتيات لم يعرفنا أن حقبة الخمسينيات لم يكن بها مينى جيب، بل جميع الأزياء كانت تحت الركبة، وسعاد حسنى لم ترتدى مينى جيب نهائى بالخمسينيات ولهذا فمذاكرة الحقبة الزمنية هام للغاية.



فيما قالت أمال رزق: مع احترامي لبهيج رأيه بناه كمصمم ازياء ولكنى أرى أن البنات قمن بمجهود كبير، وأشكرهن على تعبهن، بينما قال أحمد فريد إنه يحترم رأي بهيج ولكن المسابقة تعتمد بشكل عام على الثقافة والشخصية والعلم وليس المظهر فقط.



 أما ريم فأبدت اعجابها بإطلالة الفتيات موجهة لهن بعض الكلمات المعبرة عن سعادتها بجهودهن، وأضاف عليها أحمد إبراهيم ان الفتيات بحاجة للعمل على زيادة الثقة بالنفس، وانبهرت بتريشيا ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة السابقة بالفساتين، وأظهرت ايسل خالد سعادتها باختيار الفتيات للألوان واهتمامهن بالتفاصيل.



وأعلنت فرح شعبان ملكة جمال مصر ٢٠١٧، ومحمد زكريا مقدم حفل تتويج ملكة الأناقة بمسابقة ملكة جمال مصر عن أسماء أعلى ١٠ فتيات من حيث الحصول على أعلى نسبة تصويت من لجنة التحكيم، وذلك في مسابقة ازياء حقبة الخمسينيات والستينيات.



وهن حبيبة عمر، وريم رافت، ودانا المهندس، وميرنا عز، وفيرجينيا ميلاد، وشروق شريف، وبدور فوزى، وجنى عبد المنعم، ونادين مجدى، ورانيا أيمن.



وتم تصفيتهن لخمس متسابقات هن ريم رأفت ، وميرنا عز، وحبيبة عمر، وفيرجينيا ميلاد، وشروق شريف.


Share it:

فن

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: