مارادونا يكشف حقيقة تدريب منتخب المكسيك

Share it:

نفى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا دييجو  الأنباء التى ترددت حول رغبة اتحاد الكرة المكسيكى فى التعاقد معه لتولى المهمة الفنية لمنتخب البلاد الأول، وأكد مارادونا، فى تصريح صحفى، اليوم الخميس، أنه ملتزم بتعاقده الحالى مع نادى دواردوس الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية بالمكسيك.


وقال مارادونا، عقب خسارة فريقه "1 ـ 2" أمام كويريتارو فى دور الـ 16 لبطولة كأس المكسيك، "لم أر أيا من مسئولى الاتحاد المكسيكى وأنا لا أتحدث عن المنتخب المكسيكى".


وأضاف المدرب الأرجنتينى (57 عاما)، "هناك التزام يجمعنى مع اللاعبين ومع دورادوس وكل تفكيرى ينصب على إمكانية الفوز فى المباريات من أجل الوصول إلى الدور الفاصل (المؤهل لدورى الدرجة الأولى) إذا لم يحدث هذا فسأسعى لتدعيم الفريق من أجل أن نتمكن من المجىء إلى كويريتارو فى العام المقبل وتسجيل ثلاثة أهداف".


وبعد رحيل المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، عن منصب المدير الفنى للمكسيك بحثا عن تحديات جديدة ولسوء العلاقة التى كانت تجمعه بالجماهير والصحافة، واجه الاتحاد المكسيكى، صعوبات بالغة للتعاقد مع مدرب آخر.


وتعاقد اتحاد الكرة المكسيكى فى مطلع سبتمبر الجارى مع البرازيلى ريكاردو "توكا" فيريتى لتولى المسؤولية الفنية للمكسيك مؤقتا حتى نهاية 2018.


 
Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: