ما الذي تتمناه المرأة في حبيبها؟ برجها يكشف

Share it:


كل امرأة تحتاج أن تُحب بشكل معين لإرضاء رغبتها العاطفية، وربما ما يسبب الكثير من الخلافات بين الشريكين هو عدم دراية الرجل بما تحتاجه حبيبته أو بشكل أدق كيف تريد أن تُحب.
ومحاولة لتسهيل هذه المهمة، عليك معرفة برج المرأة التي تحبها لكي تعرف بالتحديد الطريقة التي تريد أن تُحب بها.
– امرأة برج الحمل:
امرأة برج الحمل تريد أن تشعر أنها صديقتك المقربة وليست حبيبتك فقط، وأنها شريكتك في مختلف نواحي الحياة، لذلك أعطها دائما الإحساس أنها صديقتك المقربة قبل أن تكون حبيبتك.
– امرأة برج الثور:
إظهار الحب لها والفخر بها هي الطريقة المثالية التي تريد أن تُحب بها امرأة الثور، فهي تريدك أن تحرص على تأكيد حبك لها دائما، وألا تهملها أبدا.
– امرأة برج الجوزاء:
امرأة الجوزاء المحبة للحياة تريد دائما أن تشعر أنك لم تحب امرأة مثلها من قبل، حتى وإن سبقتها أخرى إلى حياتك، يجب أن تؤكد لها أنها لم تصل لما وصلت هي له من مكانة في قلبك حتى تكون راضية عن حبكما.
– امرأة برج السرطان:
أنثى السرطان عاطفية بشدة، تريد من حبيبها أن يشعرها أنها بجانبها دائما خاصة عندما تكون في أزمة، وتشعر أيضا أنه يمكنها الاعتماد عليك.
– امرأة برج الأسد:
تلك المرأة الفخورة بنفسها والمسيطرة إلى حد كبير تريد أن تشعر أنك لها وحدها، وتثبت لها إخلاصك الدائم والتزامك معها، فالمرأة الأسد بشكل تنجذب للرجال المخلصين.
– امرأة برج العذراء:
أن تشعر المرأة العذراء أنك تريد أن تشيخ معها، وأنك تستحق ذلك في حد ذاته، هو ما يجعلها راضية على حبك لها.
– امرأة برج الميزان:
امرأة الميزان واحدة من أكثر النساء رومانسية، لذلك عليك أن تعشقها وليس أن تحبها فقط، فهي تحب شعور أن تكون محبوبة في حد ذاته.
– امرأة برج العقرب:
امرأة العقرب معروفة بغيرتها، ولكن ما لا يعرفه البعض أن امرأة العقرب تريد أن تشعر دائما أنك تراها جميلة ومرغوبة، هكذا ستكون راضية عن شكل حبك لها.
– امرأة برج القوس:
لكي تشعر المرأة القوس أنك تحبها بالشكل المرضي لها، عليك أن تشاركها مغامراتها، وأن تجعلها تشاركك مغامراتك.
– امرأة برج الجدي:
أما امرأة برج الجدي، فعليك أن تظهر لها تخطيطا لمستقبلكما معا، وطموحك في ذلك، وهذا لأن امرأة الجدي يسيطر عليها العقل أكثر من العاطفة.
– امرأة برج الدلو:
لأنها واحدة من أكثر الأبراج التي تنسى نفسها حين تحب ولا تكترث لشئ غير حبيبها، فهي تريد شكل معين للعلاقة، ولكن كل ما تريده أن تثبت لها استحقاقك لحبها الجم لك.
– امرأة برج الحوت:
أن تشعر امرأة الحوت أن لها أولوية في حياتك، وأنها الأهم، هذا هو المفتاح إلى قلبها.
Share it:

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: