هذه الأبراج تهتم أكثر مما يجب بطلتها الخارجية

Share it:






لأن الاهتمام بالشكل الخارجي ضرروي لأننا نعيش في عصر يتم الحكم به علينا من خلال شكلنا الخارجي.


ضمن هذه الفئة هناك الأبراج التي تعتني بشكلها وطلتها الخارجية بشكل معتدل وهناك الفئة التي تكترث لشكلها الخارجي أكثر مما يجب. في الواقع يمكن القول بأن هذه الفئة مهووسة تماماً بشكلها الخارجي وهي تمنحه الكثير من الوقت والجهد وطبعاً المال.


فمن هي هذه الأبراج وهل أنت واحدة منها؟


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار


الثور من الأبراج التي تضع أهمية كبرى على شكلها الخارجي وذلك لأن الشكل الخارجي يجعلها تشعر بحال أفضل. البرج هذا يجد راحته النفسية بالاعتناء بنفسه وبالظهور بأفضل طلة ممكنة. وواقع أن الثور من الأبراج التي تكترث كثيراً للماديات ولكل ما هو فاخر يجعل المشكلة تتضاعف لأننا حينها نتحدث عن إنفاق خيالي على الملابس والشعر والماكياج والأحذية.


ولكن الأمر لا يتوقف فقط عند محاولة الثور الشعور بشكل أفضل لأنه أحياناً يحب أن يلفت الأنظار إليه وبالتالي الحرص على كل تفصيل في طلته ضروري. البرج هذا يشبه الأسد إلى حد في هذه النقطة فهو يحتاج لأن يكون محط أنظار الجميع في أي مكان يتواجد فيه وفكرة أن يقوم أي شخص بالمبادرة للتعرف إليه إستناداً على شكله الخارجي تجعله يشعر بالسعادة.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب


الأسد كما هو معروف من الأبراج التي تعشق وتحتاج لأن تكون ملفتة للنظر ومحط اهتمام الجميع. فالبرج هذا يريد أن يكون محور الكون في كل مكان يتواجد فيه وأسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال الاعتناء المفرط بالشكل. في الواقع برج الأسد معروف عنه بأنه مهووس بشكله الخارجي وذلك لأنه يدرك بأنه أول ما يلاحظه الآخر وبالتالي هو يريد المثالية والجاذبية والتأثير.


الأسد يملك طلات مختلفة يعتمدها ولكنها كلها مثالية، فهي أشبه بترتيبات في عقله حاضرة وجاهزة عند الطلب. الأسد بالتأكيد من الأبراج التي تتبع أخر صيحات الموضة ولكنه دائماً يضيف اللمسات الخاصة به والتي تعبر عن شخصيته ما يجعله يتميز ويختلف عن غيره.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول


العذراء برج مهووس بشكله وذلك لأنه يريد أن يترك الانطباعات الجيدة عند الآخرين. هو يدرك بأن الآخر يحكم عليه من خلال شكله وملابسه وأناقته، وبما أنه يريد وبشكل دائم أن يترك الانطباعات الجيدة فهو يحرص على أن تكون طلته مثالية . طلة العذراء الخارجية في الواقع هي انعكاس مباشر لشخصيته وعليه فهي طلة أنيقة غير صاخبة ومتماسكة ورصينة.


وبما أنه من الأبراج المهووسة بالنظافة والترتيب فهناك حرص شديد على أن تكون كل قطعة من قطع الملابس أو الأحذية أو الإكسسورات بحالة مثالية.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول


الميزان من الأبراج التي تحب الموضة بشكل عام وهو ذلك البرج الذي يتابع أشخاص وشركات وماركات على مواقع التواصل أكثر مما يتابع أصدقائه الفعليين. في الواقع الميزان كون لنفسه سمعة تتعلق بشكله الخارجي وهو مستعد للقيام بالمستحيل من أجل المحافظة على هذه السمعة. البرج هذا وحتى ولو كان سيشاهد التليفزيون بمفرده في المنزل فهو يحرص على يرتدي بيجاما أنيقة مع حذاء منزلي مميز. الميزان أيضاً من الأبراج التي تملك ملابس خاصة لكل مناسبة، فهناك طلة اللقاء مع الأصدقاء وطلة الذهاب الى المتجر وطلة الخروج إلى المطعم وغيرها.


هو من الأبراج التي لا تقبل أقل من المثالية وعليه عند الخروج من المنزل عدة الطوارئ الخاصة بالشعر، والأظافر والملابس والماكياج والعطور كلها موجودة وحاضرة للاستخدام.







Share it:

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: