نبيلة عبيد: مسرح محمد صبحى يحمل المتعة والفكر وأشكره على مسرحية "خيبتنا"

Share it:

حضرت النجمة نبيلة عبيد افتتاح العرض المسرحي " خيبتنا" للنجم محمد صبحي وسط كوكبة من نجوم الفن والإعلام وظلت ضحكتها المشهورة طوال مدة العرض لا تفارقها.




وتكشف عن رأيها في مسرح محمد صبحي ومسرحيته الجديدة، فقالت : مسرح محمد صبحي يعني الالتزام والجدية واحترام عقل المشاهد مع المتعة البصرية وأنا حريصة على حضور كل مسرحياته وحضرت مسرحيته الاخيرة " غزل البنات " واعجبت بها جدا" .


وأشارت نجمة مصر الأولى إلى أن مسرحية " خيبتنا " مسرحية ممتعة وقد ضحكت وبكيت وفكرت وخرجت بشحنة معنوية إيجابية من ذلك العرض الذي ادعو كل الناس لمشاهدته، فهو يتناول موضوعا يخص كل مواطن عربي ونسبة الضحك في المسرحية كانت كبيرة جدا لدرجة أنني كنت اضحك بشكل متواصل والضحك من الموقف نفسه، وهذه ارقي أنواع الكوميديا وهي الكوميديا السوداء وانا اشكره علي هذه المسرحية القيمة التي امتعنا بها . 


وأكدت النجمة نبيلة عبيد أنها ستعود قريبا للسينما وتقرأ حاليا فيلم ستكشف عن تفاصيله قريبا لأنها اشتاقت للسينما التي تحبها وصنعت من خلالها مجدها الفني .


يذكر أن مسرحية " خيبتنا " للنجم محمد صبحي من تأليفه وإخراجه وبطولته ويشاركه بطولتها الفنانة سماح السعيد وندي ماهر والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز وبوسي الهواري وحازم القاضي وعبير فاروق وشوقي طنطاوي وميرنا وتتناول عدة افكار حول عالم الجينات والاستنساخ وانعكاس هذا علي المجتمعات في العالم ويجسد الفنان محمد صبحي في المسرحية شخصية الدكتور " بائس " العالم المصري الذي يغير العالم بعدما يحقن الشعب الأمريكي بجينات عربية . 

Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: