أخبار برشلونة اليوم عن أزمة البارسا الدفاعية فى الدورى الإسبانى

Share it:


يواجه أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة ، أزمة حقيقية على الجانب الدفاعى، بعد الخسارة التى تلقاها الفريق أمام ليجانيس بنتيجة 1-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "بوتاركى".

برشلونة يعانى دفاعياً فى الدورى الإسبانى


وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن فريق برشلونة يعانى دفاعياً فى الموسم الحالى بالدورى الإسبانى، حيث استقبل 7 أهداف بعد 6 جولات، وهو مؤشر يؤكد ضعف مستوى الجانب الدفاعى الذى يقوده الثنائى صامويل أومتيتى وجيرارد بيكيه.


وأضافت الصحيفة أن تلقى فريق برشلونة هدفين فى 68 ثانية أمام ليجانيس يؤكد على غياب التركيز عن مدافعي الفريق الكتالونى، وهو ما قد يعرض برشلونة لهزائم أخرى فى البطولة.


وتجمد رصيد فريق برشلونة  عند النقطة الـ13 فى صدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، متفوقاً بفارق الأهداف على  ريال مدريد صاحب الوصافة والذى خسر أمس نفس الجولة ضد إشبيلية بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما بملعب "رامون سانشيز بيزخوان".



أهداف مباراة ليجانيس ضد برشلونة


تلقى فريق برشلونة الإسبانى خسارة مفاجئة أمام مضيفه ليجانيس، بنتيجة 1/2، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "دى بوتاركى"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".


أحرز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 12 من زمن المباراة عن طريق تسديدة رائعة.


ونجح نبيل الزهار فى تسجيل هدف التعادل لصالح ليجانيس فى الدقيقة 52 من زمن المباراة، وبعدها بأقل من دقيقة أضاف أوسكار رودريجيز الثانى بعد خطأ فادح من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة.


بهذه النتيجة، يتجمد رصيد برشلونة عند 13 نقطة استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالتساوى مع غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تلقى هو الأخر الهزيمة أمام إشبيلية بنتيجة 3 -0، فيما رفع ليجانيس رصيده إلى 4 نقاط تقدم بها للمركز الـ17 بعدما كان متذيل الترتيب.

Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: