بعد الانتهاء من "براءة ريا وسكينة"..منة فضالي بين "البيت الكبير 2" و"المحترف"

Share it:

تعيش النجمة الشابة منة فضالى، حالة من النشاط الفنى هذه الأيام، وتشارك فى ثلاثة أعمال مرة واحدة، وهى مسلسل «البيت الكبير» وفيلم «المحترف» وفيلم «براءة ريا وسكينة».

وقالت «منة»: «أنا سعيدة للغاية للتواجد فى تلك الأعمال، وخاصة مسلسل «البيت الكبير ٢» والذى أتعاون فيه مع نخبة كبيرة من النجوم، وكذلك المخرج الكبير محمد النقلى الذى كان سببا فى تواجدى فى عمل تحت قيادته، فهو مخرج من طراز فريد، ويظهر ذلك فى كل أعماله، وآخرها «البيت الكبير»، ويكفى القول إنه من المخرجين القلائل الذين يحرصون على عمل ورش وبروفات قبل التصوير، ليكون جميع الفنانين جاهزين للعمل والدخول فى تفاصيل شخصياتهم واستفدت كثيرا منه».

وأضافت، من المقرر أن يبدأ التصوير الأسبوع الأول من أكتوبر على أقصى تقدير، خاصة أن العمل سوف يعرض خارج الموسم الرمضانى، مثلما حدث فى الجزء الأول، الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وهو من الأسباب التى جعلتنى لا أستطع رفض العمل.

واستكملت كلامها قائلة، دورى فى العمل مفاجأة، ولن يكون دورا صعيديا مثلما يتوقع البعض، خاصة أنى شاركت مؤخرا فى أكثر من عمل صعيدى، وأصبحت لهجتى الصعيدية لا يستهان بها، إلا أن دورى فى «البيت الكبير» سوف يكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وعن مشاركتها فى فيلم «الحريف»، تقول: «العمل عجبنى منذ أن قرأت السيناريو الخاص به، وهو عمل مميز أيضا وبه نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان نضال الشافعى والفنان أحمد زاهر والنجمة مايا نصرى، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر أن نبدأ تصويره أيضا خلال الفترة المقبلة، وأبدأ مشاهدى فى مدينة شرم الشيخ، وأتمنى أن ينال دورى إعجاب الناس، خاصة أن الشخصية التى أقدمها فى الفيلم أيضا بها مفاجآت كثيرة فى أحداث الفيلم».

أما عن دورها فى فيلم «براءة ريا وسكينة» التى أوشكت على الانتهاء منه، قالت: "أجسد فى العمل شخصية صحفية لأول مرة، وهو دور استفزنى من أول ما قرأت الدور، خاصة أنى أعشق عمل الصحافة واستعنت بأصدقائى فى المهنة لرسم ملامحها".
Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: