س و ج.. هل يرحل الحضرى عن الإسماعيلى فى الشتاء؟

Share it:

اشتعل الخلاف بين عصام الحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى، وجماهير النادى بعدما طالبت الأخيرة الحارس الدولى بضرورة الاعتزال والاكتفاء بالفترة الطويلة التى قضاها مع الساحرة المستديرة بعد لقاء الفريق أمام سموحة بالدورى والذى انتهى بفوز الفريق السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف باستاد الإسماعيلية.. وإليكم أهم الأحداث عن تلك الأزمة:-




متى وقع عصام الحضرى للإسماعيلى؟


وقع عصام الحضرى للإسماعيلى فى بداية الموسم لمدة موسمين عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى بكأس العالم التى أقيمت بروسيا 2018 وخرج فيها الفراعنة من الدور الأول.



ما سر الفجوة التى حدثت بين الحضرى وجماهير الإسماعيلى؟


أدى هبوط المستوى الفنى لعصام الحضرى إلى اهتزاز مستواه فجأة، وهو ما أدى لدخول أهداف بالجملة فى مرماه وجعلت الفريق الإسماعيلاوى يتجرع العديد من الهزائم كان آخرها الخسارة من طلائع الجيش وسموحه بالخسارة بالثلاثة.



هل يستطيع الحضرى الرحيل عن الإسماعيلى فى الشتاء؟


ألمح الحضرى للمقربين منه شعوره بالضيق والاستياء من الهجوم عليه بعد لقاء سموحة، ملمحاً إلى إمكانية فسخ تعاقده مع النادى والاكتفاء بالفترة التى قضاها مع الساحرة المستديرة أو الرحيل لأحد الأندية المحلية التى ترغب فى التعاقد معه.



هل ينجح الحضرى فى العودة لمستواه الفنى العالى؟


يحاول عصام الحضرى العودة لمستواه الفنى لاستكمال عقده مع الإسماعيلى، خاصة أنه وصل إلى 46 عاما ويحاول إنهاء مسيرته مع الدراويش فى هدوء بعيدا عن الأزمات والمشاكل.

Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: