Share it:

إبداع جورجي في دار الأوبرا المصرية




مساء ملون قضيناه  في دار الأوبرا المصرية، مستمتعين بالعرض المبهر  "Fire of Georgia" الذي كان بالفعل لهيبا من المشاعر والعواطف ،حوله الموسيقيون والراقصون والراقصات إلى لوحة بانورامية جمالية هائلة هذا ما قالة المهندس ابراهيم الجيدة 

وأصاف هذا العرض يمثل نموذجا مثاليا ملهما في التعبير عن أسلوب الحياة وإيقاعها الاجتماعي ،من خلال التعبير الجمالي بالرقص والموسيقى.

فمجموعات الراقصات والراقصين الملونة بأزيائهم الملونة الفاتنة كفصول السنة وفصول الحياة ،تمثل تعبيرا مكتملا يعكس روح الشباب وحب العمل والعواطف الجياشة في العلاقات الإنسانية.

من حوارات العشاق إلى رحلات الصيد إلى لوحات الفروسية إلى استعراضات الثراء والرفاهية ونعيم الحياة،يقدم العرض صورة بصرية وسمعية لإيقاعات الحياة ودورة تجاربها.

الفن هو التعبير الأمثل والأجمل عن أسرار النفس والمجتمع،وعرض " Fire of Georgia" يمنح المشاهد تصورا شاملا يجمع بين  المعرفة والمتعة.

وبالطبع الموسيقى الرائعة بقدرتها التعبيرية المدهشة،شكلت إطارا فاتنا وساحرا لهذا العمل الفني المتكامل،الذي يستلهم خبرات وتجارب عملية ويحولها إلى فن وإلى جمال صاف ،في استلهام مبدع لتراث جورجيا وفولكلورها وفنونها التقليدية.

في دار الأوبرا كنوز من التجارب الجمالية والخبرات الإبداعية تمنحك مساءا ملونا يجمع المعرفة والمتعة.


Share it:
Next
This is the most recent post.
Previous
رسالة أقدم

Post A Comment:

0 comments: