Share it:

 آيتن عامر وأكرم حسني يغنون « ستو أنا» في «مكتوب عليا»





طرح النجم أكرم حسنى أغنية جديدة بعنوان "ستو أنا" من مسلسله الجديد "مكتوب عليا" الذى يعرض فى شهر رمضان  حصرياً على dmc و dmc دراما ومنصة watch it، وشارك فى الغناء أيتن عامر وكريم صالح، مع رقص هنادى مهنا، والأغنية كلمات أكرم حسنى وألحان أحمد وحيد كينج وكريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج.


مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media  للمنتج كريم أبو ذكري.


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.


أكرم حسنى يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله قدم مسلسل "رجالة البيت"، وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، ويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

Share it:

Post A Comment:

0 comments: