Share it:

 هل تتفوق "مربوحة" على "هدية" ؟







مع عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 6" بدأ ظهور شخصية "مربوحة" التي تقدمها الفنانة رحمة أحمد، لتكون العنصر النسائي الجديد في المسلسل بعد غياب الفنانة دنيا سمير غانم منذ الموسم الخامس.

تفاعل الجمهور مع ظهور "مربوحة" في أحداث "الكبير أوي 6" وبدأت المقارنات بينها وبين "هدية" بل وبدأت تحصل على جمهور كبير يدافع عنها ويرى أنها ستتفزق على "هدية" أيضا.

وعبر موقع Twitter عبر الجمهور عن إعجابه بمشهد "ملابس مربوحة" والإفيهات التي قالتها منها "المرأة الكهربائية المثيرة" وصوت "التايجر" وغيرها من الجمل التي قالتها في الحلقة.

وخلال أحداث الحلقة الخامسة من "الكبير أوي 6" حاولت "مربوحة" إغراء "الكبير" وظهرت ترتدي ملابس صدمته، منها جلباب أبيض علقت فيه كهرباء، وملابس ممرضة مع محاليل وبدلة "تايجر"

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

Share it:

Post A Comment:

0 comments: