Share it:

 تامر حسني يعيد تقديم حركات مصطفى قمر في كليب "منايا"



ظهر العديد من النجوم في إعلان "زد"، وتصدرهم النجم تامر حسني والنجمة إليسا اللذان غنيا سويا أغنية "افرح".

وكان اللافت للنظر تشابه حركات تامر حسني في الكليب مع الفنان مصطفى قمر في كليبه "منايا" عن طريق التقاط الملابس والأشياء بيده وهى طائرة في الهواء.

كما قامت الفنانة إليسا بنفس الأمر حيث التقطت من الهواء الكوفية الخاصة بها ونظارة الشمس وفتحت باب المنزل لتجد عماد متعب وسيف زاهر.

وبعدها يظهر مجددا تامر حسني وإليسا وهما يلعبان بالكرة داخل حديقة المنزل، ويظهر تباعا يسرا التي شاركت معهم الغناء، وكذلك نيللي كريم وأحمد داش وهدى المفتي وميس حمدان وأسماء جلال وجويل وعماد متعب وسيف زاهر.

وقالت كلمات الأغنية: "إفرح نخطف من الوقت شوية لينا ما نفرح وزي ما الدنيا تودينا من الآخر هنروح أنا وانت سوا للآخر كده كده هنا هنا أنت وأنا هنعيش من تاني وتعالى نفرح ونعيش أيام في جمالها مفيش طيب استنى اتقل أنا هنا عندي طلة استنى أد المشوار معايا ولا من تاني مشوار جميل وطريق قدامي".

وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع بها الثنائي إليسا وتامر حسني سويا، فسبق وقدما أغنية "ورا الشبابيك" الأغنية الدعائية لفيلم تامر حسني «تصبح على خير» والأغنية حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها فتجاوزت 40 مليون مشاهدة على يوتيوب، والفيلم شارك تامر ببطولته كل من مي عمر ونور ومن إخراج محمد سامي.

Share it:

Post A Comment:

0 comments: