Share it:

 شيرين رضا: الهجوم على إبراهيم عيسى مفتعل ولا أعرف مصطفى درويش





كشفت الفنانة شيرين رضا عن رأيها في الهجوم على الإعلامي إبراهيم عيسى بسبب آرائه، وانسحاب الفنان مصطفى درويش من فيلم "الملحد".

كان ذلك خلال الجزء الأول من لقائها في برنامج "حبر سري" من تقديم أسماء إبراهيم ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس".

وقالت شيرين رضا: الهجوم على إبراهيم عيسى مفتعل، فيلم "الملحد" لا يتحدث عن الإلحاد إذا انتظر الجمهور سيعرف ماذا يناقش الفيلم.

وعن رأيها في انسحاب الفنان مصطفى درويش: لا أعرف من هو هذا الممثل ولا اعتقد أن دوره كان مهما أو انسحابه يؤثر على الفيلم.

وأكملت: الهجوم هو لتصدر التريند، الآن كل شيء يفعله الفنان يتلقى هجوم عليه سواء كان عمل أو صورة، واعتدنا على ذلك، ولا اعتقد أن هذا الفنان قرأ الفيلم وهو فقط يريد ركوب التريند.

وأضافت: لا اهتم بما يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن الهجوم يزعج أي شخص، وإذا قرأت واهتممت به لن أعمل أو التقط حتى صورة.

وكان مصطفى درويش، قد أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في فيلم "الملحد"، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: "قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم "الملحد"، الذي صوّرت فيه أربعة أيام، بسبب أن مؤلف القصة هو عيسى، لأنه واضح أنّ هذه الحرب ممنهجة".

وأضاف: "أنا لا أقبل أبداً أن أكون أداةً للحرب ضد ديني مهما كان الثمن، آسف جداً وأعتذر لكل فريق العمل، لن أكمل في هذا القرف".

يذكر أن شيرين رضا تشارك في رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي" مع فيفي عبده توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

Share it:

Post A Comment:

0 comments: