زليخة الغلاب.. أول مصممة عطور عربيا وإفريقيا تتوج ملكة جمال المغرب

Share it:


المغربية، زليخة الغلاب، أول مصممة عطور على المستوى العربي والإفريقي،والتي قامت بتسليم التاج إلى ملكة جمال المغرب ، وأهدتها
عطرها الجديد “صحرا” خلال حفل الختام للمهرجان، الذي أقيم في أحدفنادق مدينة الدارالبيضاء، ، وهو الحفل الذي أحياه عد د من نجوم فن
الطرب، وعلى رأسهم إيهاب توفيق، وميدو المصري، المقيم في المغرب، إلى جانب كل من المغربية جوليا، وسيمو، واللبناني، وسام الأمير.
ملكة جمال المغرب التي ستمثل المغرب في نهائيات المسابقة بشرم الشيخ بمصر شهر ديسمبر المقبل، سيتم اختيارها من بين 24 مشاركة تم انتقاؤهن من بين 60 مرشحة، اخترن بدورهن من بين أزيد من 1000 مشاركة. كما سيتم اختيار وصيفة الملكة، التي سترافقها لدخول معسكر تدريبي في مصر من يوم ال 10 إلى غاية يوم العشرين 20 من ديسمبر، حيث سيتم الإعلان عن ملكة جمال العرب.
يذكر أن لجنة التحكيم ركزت في اختيارها لملكة جمال المغرب على الجانب الثقافي لدى المترشحات والأخلاق، قبل عنصر الجمال، حسب
تصريح لوكيل المهرجان في المغرب، الذي أوضح أن أهم الشروط أن تكون المترشحة عربية مسلمة، ومنفتحة على باقي الديانات، ومستعدة في مجال اشتغالها للدفاع عن القضايا الوطنية الكبرى، وأهمها قضية الصحراء.
وتهدف هذه التظاهرة بالأساس إلى إبراز الصورة الحقيقية للمرأة المغربية المتكاملة عبر العالم، ومعها الغنى الثقافي والحضاري للمغرب من خلال الإعلام العربي والوطني المواكب لهذه التظاهرة الراقية. يذكر أن مهرجان ملكة جمال العرب أو “مهرجان الفتاة العربية المثالية”
ينظم لأول مرة بشكل احترافي في المغرب، حيث قام منظموه بجولة شملت أهم المدن )الدارالبيضاء، والرباط، وفاس، ومكناس، وطنجة،
والناظور، ومراكش، وأكادير(، وتم انتقاء 60 فتاة، تتراوح أعمارهن ما بين ال 19 وال 27 سنة، من بين أزيد من ألف 1000 فتاة، وفقا لمعايير ثقافية وأخلاقية وجمالية.
Share it:

امرأة

Post A Comment:

0 comments: