رسالة طنجة: عاطف سليمان

Share it:
كان لقائي معه الذي طلبت منه أن يخصص وقتا للحوار فرحب ترحيبا كبيرا وحدثني بداية من النجاح قائلا: صالح العمل أولا: هل تفرض أرائك في العمل سواء كان مسلسلا أو فيلما؟

-لا أفرض رأي لي..أنما نتفاعل ونتنافس مع فريق العمل لما فيه صالح العمل.
- واضح أن جمهورك المغربي كبير جدا .. هل هذا لأن زوجتك مغربية؟
- هو نفس جمهوري قبل الزواج. ولعلك لاحظت ذلك في أكثر من مهرجان بالمغرب وتتذكر أنت نفسك مهرجان "موازين" وهذا كرم من الله سبحانه وتعالى، وطالما الفنان صوته مسموع خارج بلده، يكون عليه مسئولية كبيرة، وأنا لا أسعى الأ إلى النجاح والحفاظ عله، فأنا لدي طموح كبيرة وثقة كبيرة في الله سبحانه وتعالى.
- كثير من الشباب يقلد تامر.. ماذا تقول لهم.. وهل هذا في صالحك؟
-أنا شخصيا أتمنى أن يركزوا في حياة تامر أكثر من تقليد الشكل وأتمنى أن يعرفوا كيف كافحت وتحملت وحاربني كثيرا لكن الحمد لله بتوفيقه استطعت أن استمر وأنجح. فالنجاح مسئولية كبير .. فإذا قدمت عملا ناجحا لابد وأن تتحمل المسئولية .. والأصعب هو أن تحافظ على نجاحك، خاصة إذا اكتسبت حب الناس وثقتهم .. لذا لابد وأن تختار جيدا ماتقدمه لجمهورك الذي وثق فيك وأحبك..وأنا أشعر بمسئولية كبيرة تجاه ذلك سواء كان في اختيارتي للأغنية أو التمثيل.
*آدم تجربة ناجحة:
- بعد نجاحك الغنائي .. هل كنت تخشى التمثيل حينما قدمت مسلسل آدم؟
-حينما قدمت الدراما لأول مره.. قد تعاب بهذا.. لكنك حينما تجد نصا متميزا ومخرجا جيدا و؟أنا حينئذك وجدت دورا جديدا عليا.. وبالتالي قدمت العمل ونجحت وحقق المسلسل ملايين المشاهدات وأنا دائما أطور نفسي فنيا بحمد الله.
-عقب انتهائي من تصوير فيلمي الجديد "تصبح على خير" سوف أقرأ أكثر من مسلسل كي أخوض به تجربه جديدة لرمضان 2018.
- هل تفكر دوما في الدراما أن تكون البطل المطلق؟
- أحب النجاح الجماعي فلا يوجد شخص يعيش بمفرده في المجتمع، فالكل يتفاعل في النجاح، وأنا واحد أعيش وسط هذا المجتمع بين الناس. ولذلك أفضل أن أقدم حياة الناس الذين أعيش وسطهم في دور يلاقى النجاح.
- كنت أول مطرب في جيلك يظهر في لوك مختلف عن جيل مطربي عبد الحليم حافظ. لماذا؟
-أريد أن أقول لك هنا شيئا هاما، وهل أنك لابد وأن تعاصر وتساير الجيل الجديد، وأن تكون لك بصمة.. أنا سمعت واستمعت إلى نصائح الأكبر لي.. واستفدت من ملاحظات إعلاميين كبار.. وكان لابد وأن أظهر مثلا بـ ذقني، كما لم يكن من قبل في مطربي زمان.. وذا الجديد فضلت أن أكون عليه.. وقلدني البعض من زملائي ونجحوا أيضا.
Share it:

تامر حسني

فن

قفطان نورتي

مهرجان طنجه

نجوم وحكايات

Post A Comment:

0 comments: