التنسيق الحضاري يطلق مسابقة تراثي 2 للتصوير الفوتوغرافي للعام الثاني

Share it:
للعام الثاني علي التوالي يطلق الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد ابو سعدة مسابقة تراثي 2 وهي المسابقة التي تهدف الي تسليط عدسات المصورين والمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي بكافة أطيافهم على المباني التراثية وإظهار الجماليات الفنية للمباني ذات الطراز المعماري المتميز سواء مباني مجمعة او منفردة والتي تحتوي علي تفاصيل فنية دقيقة يرى المصور او المتسابق انها تحتاج الى توثيق. يأتي ذلك في مبادرة " معا لإعلاء قيم الجمال " التي تبناها الجهاز.

وصرح رئيس الجهاز انه يجب توافر شروط المسابقة في العمل المقدم وعلي المشترك الاطلاع علي شروط المسابقة الموضحة في البوستر الذي نشر علي موقع الجهاز.

وأوضح أبو سعدة أنه تم الاتفاق مع لجنة التحكيم المكونة من" د. رمسيس مرزوق رئيسا وعضوية كل من د. حسين بكر ؛ اشرف طلعت؛ محمود عبدالسميع " على ان يكون آخر موعد لاستلام الأعمال المقدمة للمسابقة في 28 مايو القادم ؛واعلان النتيجة واقامة المعرض في 13 يونيو القادم.

كما أوضح رئيس الجهاز أن قيمة الجائزة الاولي عشرة آلاف جنيه والثانية خمسة آلاف جنيه والثالثة ثلاثة آلاف جنيه؛ علي ان تحصل كل الأعمال المشاركة في المعرض علي شهادة تقدير.
Share it:

التصوير الفوتوغرافي

التنسيق الحضاري

تراثي

ثقافة

Post A Comment:

0 comments: