أم كلثوم تعود من جديد على مسرح ساقية الصاوي يوم 3 أغسطس

Share it:
تعود أم كلثوم من جديد على مسرح ساقية الصاوي للعرائس، حيث يقام الحفل يوم 3 أغسطس المقبل، في قاعة مسرح الحكمة،  بمسرح الساقية للعرائس، ومسرح عرائس الساقية.

لقد تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 بمسرحية "الماسورة الكبيرة" للمهندس محمد عبد المنعم الصاوى، كما تتشرف الساقية بعرض حفل سيدة الغناء العربى أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" ويقدم عرضًا شهريًّا فى الخميس الأول من كل شهر.

وقد حفزت المطالبات الهائلة والمتزايدة من جمهور الساقية فريق العمل على تقديم المزيد والمزيد من عروض العرائس المتحركة للصغار وللكبار على حد سواء، وخلال عشر سنوات أو يزيد أنتج مسرح الساقية للعرائس ما يربو على إحدى عشرة مسرحية للأطفال علاوة على عروض العرائس المتحركة لعدد كبير من نجوم الفن المصريين والأجانب.

كما قام مسرح الساقية للعرائس فى عام 2006 بتنظيم ورشة لتعليم صناعة العرائس المتحركة كجزء من برنامج مهرجان إجازتى للصغار من سن ثمانية وحتى ست عشرة سنة.

ويتشرف مسرح الساقية للعرائس بتقديم عروضه داخل الساقية وخارجها: فيقدم عروضه داخل الساقية وخارجها فى القاهرة وفى شتى محافظات مصر، كما نشارك فى مختلف الفاعليات الموسيقية والمرحة داخل مصر وخارجها.
Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: