الكاتب الصحفي عاطف سليمان يكتب: السهرة تحلي مع مدحت صالح

Share it:
مدحت صالح فنان أطربنا بغنائه.. وأسعدنا كثيرا بمشاركاته الفنية سواء في المسلسلات أو الأفلام أو المسرحيات التي شارك في بطولتها.. ولأنه صوت طربي عاشق للفن يحترم جمهوره ويهتم بفنه.. لذا فقد أسعدني كثيرا أن يلبي نداء الإذاعة وأن يحيي الليلة حفل أضواء المدينة بمدينة الإسكندرية.
قال لي مدحت أنه سعد كثيرا أن يقدم في الحفل معه كورال أطفال موهوب يغني بجانبه ولأن يفتح له المجال وأن يساعدهم حينما وقعت عيناه علي طفل وطفلة من الإسكندرية وليشاركاه عددا من الأغاني.. ان هذه مهمة الفنان الحقيقي الذي يفعل كما فعل معه السابقون.
وأشار لي الصديق مدحت صالح نجم »أضواء المدينة»‬ الليلة أن فرحته بعودة حفلات أضواء المدينة لا يضاهيها فرحة أخري في هذا الوقت.. خاصة ان الإذاعة افتقدت طويلا بهجة هذه الحفلات ورونقها وذاك النشاط الفني الذي نحن في أمس الحاجة إليه في هذا الوقت.. لان الفن الجيد الهادف المستنير له جمهوره الذي يبحث عنه ويفضله ويرتكن إليه بعدما انتشرت موجات ولازالت من أغنيات هابطة للأسف تؤذي الذوق العام ولا ترتفع به.
إختيار الإذاعة لمدحت صالح كي يحيي حفل أضواء المدينة الليلة هو اختيار ذكي لرئيسة الإذاعة نادية مبروك ولنائبتها أمل مسعود.. ولمدحت صالح بصمة واضحة في عالم الطرب.. حتي عندما غني أغاني لعبدالحليم حافظ وقنديل وغيرهما من المطربين الكبار.. قدم أغانيهم بأسلوبه هو ولم يقلدهم.. باحساسه.. وليس بصوتهم.
مرة أخري أهلا بمدحت صالح في حفلات أضواء المدينة التي عادت تشرق من جديد في »‬ليالي الصيف».
Share it:

مقالات

Post A Comment:

0 comments: