الاستعداد لإطلاق تحديث «سناب شات» بتصميم جديد

Share it:
سناب شات

سيتم إطلاق التحديث الجديد لتطبيق سناب شات في محاولة للوصول إلى جمهور أوسع، وكانت الشركة المسئولة والتي تقع في كاليفورنيا اتخذت هذا القرار لأنها في منافسة مع موقع انستجرام وتود زيادة الربح، خاصة بعد يأس المستثمرين من تحقيق ربح مشابه لباقي المواقع.

وكان زيادة عدد المستخدمين في الثلاثة أشهر الماضية أقل بكثير مما توقعه المحللون الاستثماريون، حيث ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميا إلى 178 مليون في الربع الثالث من 173 مليون في الربع الثاني. وكان محللون يتوقعون 181.8 مليون، وفقا لشركة أبحاث فاكتسيت.

وقال الرئيس التنفيذي ايفان شبيجل : "إن الشركة كانت تستعد لإطلاق هذا التصميم الجديد خاصة بعد وصول الشكاوى لنا بعدم قدرة الكثير على التعامل مع موقع سناب شات او فهمه بسهولة، وسنعمل على تسهيل اكتشاف الكمية الكبيرة من المحتوى على برنامجنا الذي لا يتم اكتشافه" وفقًا لصحيفة "ذا اندبندنت" البريطانية.

وقال الرئيس التنفيذى البالغ من العمر 27 عاما ان هناك "احتمالا قويا" بأن تكون إعادة التصميم مزعجة فى المدى القصير، ولكن سناب مستعد لخوض مكاسب طويلة الأمد" وهذا التغيير الجذري في وقت قريب.

وتطبيق "سناب شات" ليس من ضمن الشركة الوحيدة التي تبحث عن أي طريقة لزيادة الأرباح من خلال حدوث تجديدات، حيث أعلن موقع التدوينات "تويتر" يوم الثلاثاء عن إطلاق تويت يحتوي على 28- حرف للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، مضاعفًا طول التويت والذي كان 140 حرفا.
Share it:

ثقافة

سناب شات

Post A Comment:

0 comments: