الأهلي يكتب نهاية رحلة معلول وأجاى وأزارو مع مونديال روسيا

Share it:
مونديال روسيا

الأهلي:

يعد الأهلي هو أكثر الأندية المصرية المتضررة من مونديال روسيا 2018، في ظل وجود أكثر من لاعب دولي داخل صفوف الفريق، خصوصا الثلاثى المحترف، التونسى على معلول الظهير الأيسر، والنيجيرى جونيور أجاى، والمهاجم المغربى وليد أزارو، الأمر الذى سيجد معه النادى صعوبة فى الإبقاء عليهم خلال الموسم الجديد، رغم كونهم أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها المارد الأحمر فى تشكيلته.

وعان النادى الأهلى من صفقات أفريقية فاشلة لسنوات طويلة كانت لا تضيف جديداً للفريق الأحمر وتكلف خزائنه أموالا طائلة دون فائدة تذكر، حتى شهد الموسم الحالى تألقا كبيرا للأجانب فى صفوف الأهلى بشكل لافت، ليتأكد لعشاق الساحرة المستديرة أن عصر الصفقات "المقلب" قد انتهى ، ولكن يبدو أن رياح الاحتراف سوف تأتى بما لاتشتهى سفن جماهير الأهلى التى تفاجأ برحيل الأجانب المتألقين مع الفريق بعد مونديال روسيا .

على معلول الدولى التونسى يثبت يوماً بعد الآخر أنه لا غنى عنه فى تشكيلة الأهلى، فهو ظهير الفريق الطائر هجوميا ودفاعيا، ولم تمنعه سوى الإصابات عن التألق بالفانلة الحمراء وهو من العناصر الأساسية فى صفوف نسور قرطاج بالمونديال .

مونديال روسيا

وليد أزارو المهاجم المغربى الشاب واجه حرباً شعواء بعد إهداره العديد من الفرص السهلة مع الأهلى، وصلت لمطالبة البدرى بفسخ تعاقده، حتى أقنع الجميع بموهبته وتوالت أهدافه فى شباك الخصوم ليعتلى صدارة هدافى مسابقة الدوري برصيد 17 هدفا ليدخل ضمن حسابات المدير الفنى لأسود الأطلس الفرنسى هيرفى رينارد.


والنيجيرى أجاى أصبح فى فترة قصيرة أحد أهم لاعبى الأهلى بفضل موهبته وقدرته على التحرك بدهاء فى الملعب ، نجح فى تسجيل 9 أهداف وصناعة 9 هذا الموسم بقميص المارد الأحمر.


مونديال روسيا


وانضم أجاى من الصفاقسى التونسى إلى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.منتخب نيجيريا يتواجد فى المجموعة الرابعة فى كأس العالم برفقة منتخبات الأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا.


وأثبتت الأشعة التى أجراها وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على العضلة الخلفية عن إصابته بإجهاد فى العضلة الخلفية، ويحتاج لراحة يومين قبل التأهيل والعودة للتدريبات الجماعية.


وأكد طبيب الفريق خالد محمود أن أزارو سيشارك في المباريات بشكل طبيعى عقب مباراة الأهلى وسموحة المقبلة فى الدورى الممتاز، ويبدأ أزارو برنامجه التأهيلى بداية من الغد تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة 48 ساعة.


جدير بالذكر أن وليد أزارو حصل على الإنذار الثالث فى مباراة طنطا التى أصيب بها ويغيب عن لقاء سموحة للإيقاف.

Share it:

رياضة

مونديال روسيا

Post A Comment:

0 comments: