حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

Share it:

 


يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 27/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالجدية الشديدة فى العمل وفى الحياة بشكل عام وهو من الأبراج التى تفى بوعودها مهما كانت صعوبة ذلك ولذلك هو حذر فى القرارات التى يتخذها ويحب أن تكون متسقة مع قدراته ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


لقد عملت بجد فى المسار المستقيم منذ فترة طويلة وحتى الآن، ولكن اليوم ستجرب اللجوء إلى الخداع لإنجاز مهمة ما. ولكن هذه مخاطرة لا داعى لها وقد تجعلك تفقد ثقة الرؤساء فى العمل والتى بنيتها على مدار السنين.

برج الجدى على الصعيد العاطفى


قد يحدث سوء الفهم فى علاقتك اليوم. ربما تصرفت من منطلق النوايا الحسنة ولكنك لم تحسن تقدير الآثار المترتبة على أفعالك وتصرفاتك، وستحتاج إلى الكثير من الصبر للخروج من هذا الموقف.

برج الجدى على الصعيد الصحى


سيكون لليوم بداية طبيعية لكن التأثيرات الصحية لتمارين التأمل الروتينية ستكون واضحة جداً اليوم. قد تكون قادرا على التواصل روحيًا فى نهاية اليوم. فقط لا تستهلك الكثير من الأدوية التى قد يتأثر بها الكبد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى


ستحصل بسهولة على العديد من الفرص لإكمال عملك غير المنتهى فى الوقت المناسب. سيتم حل المشاكل الأخرى التى قد تنشأ بسرعة فلا تزعج نفسك بشأنها، وحاول الاستفادة القصوى من اليوم.

 
Share it:

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: