حظك اليوم الخميس 27/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

Share it:

بعض الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.


حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتجنب كثرة الحديث اليوم


يقدم حظك اليوم الخميس لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها القدرة على القيادة وتحمل المسئولية، والبحث عن الذوق الراقى باستمرار، ويعتبر الغموض والهروب من مواجهة المشكلات من أبرز العيوب الشخصية،، وتعتبر الفنانة يسرا من أبرز مشاهير برج الحوت.



يسرا



برج الحوت على الصعيد المهنى


تتقدم بخطوات مؤثرة فى مستقبلك المهنى، وتتجنب الحديث فيما لا يخصك خاصة داخل بيئة العمل، قبل نهاية ساعات العمل المحددة تعبر عن مختلف آرائك لمديرك المباشر.



برج الحوت على الصعيد العاطفى


علاقتك بالشريك تصيبك بالحيرة، لا تتمكن من تحديد أهدافك فى تلك العلاقة، ربما الاستعانة بآراء الأصدقاء المقربين يساعدك بعض الشىء، وعند المساء فرصتك تتزايد فى تحديد ما تريد.



برج الحوت على الصعيد الصحى


حالتك الصحية على ما يرام، وتعدد وسائل إنقاص الوزن يتيح لك أكثر من فرصة للوصول للوزن المثالى، ممارسة  الرياضة مهمة اليوم فلا تهملها.



توقعات الفلك لمواليد برج الحوت


الشخصية الاجتماعية مناسبة للتواصل مع الآخرين بشكل جيد، ولكن لا تدع ذلك يؤثر على مساحة خصوصيتك، ابحث عن الشخصيات الواضحة واقترب منها خلال الفترة المقبلة.




حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخذ قرارات مهمة اليوم


يقدم حظك اليوم الخميس برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالتقلب والمزاجية وعدم الثبات على أمر واحد لفترة طويلة، وتعتبر القدرة على اتخاذ القرارات المهمة من أفضل المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة أنجلينا جولى.




برج الجوزاء على الصعيد المهنى


لا تترك منصبك اليوم وابحث عن طرق بديلة لتخطى العقبات الحالية التى تقابلك، ربما ينقصك بعض الخبرة التى يمكنك اكتسابها من زملاء العمل، اليوم هادئ على صعيد إنجاز المهام، ورغبتك فى الوصول لأهدافك خلال الفترة المقبلة تتزايد بشكل واضح.



برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


حالتك العاطفية على ما يرام، ولا قلق على علاقتك بالشريك اليوم، ربما تحتاج لبعض الهدوء عند التعامل معه ولكن بصورة عامة فأنتما تسيران على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافكما فى وقت قريب.



برج الجوزاء على الصعيد الصحى


حالتك الصحية جيدة ولا تعانى بعض الآلام التى عانيت منها الفترة الماضية، عليك العودة للرياضة مرة ثانية بعد فترة انقطاع كبيرة، والأنظمة الغذائية التى اتبعتها فى الفترة الاخيرة عليك إعادة النظر فيها مرة ثانية.



توقعات الفلك لمواليد برج الجوزاء


تتردد كثيرًا فى التعبير عن مشاعرك للكثير من المحيطين بك، وتجد فى ذلك صعوبة ربما تتغلب عليها قبل نهاية اليوم، أنت شخصية ودودة ولكن ينقصك بعض الهدوء والتفكير المرتب والذى يمدك به زملاء مقربون وأصدقاء الدراسة الذين يربطك بهم علاقة قوية.




حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أعباؤك تتزايد اليوم


يقدم "احظك اليوم الخميس برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للاستقرار، والبحث عن الفرص الذهبية، ويعتبر الإنطلاق والطاقة المتجددة بإستمرار أبرز المميزات الشخصية ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى




Share it:

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: