حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 29/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

Share it:

بعض الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك ومعرفة حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حول الأحلام الوردية لواقع


برج الجدى واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالقوة ورجاحة العقل، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.




حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


تخلى عن الغوص فى الأحلام وترك الواقع ينقلب عليك، فيجب أن تركز فى مستقبلك وتحول الأحلام الوردية إلى شىء ملموس تستمتع به وتلون أيامك.



برج الجدى على الصعيد العاطفى


لا تبحث عن الحب فيجب أن يبحث هو عنك، وكل ما عليك فعله هو تطوير نفسك والاستعداد للحظة التى تصادف فيها حب عمرك.



الجدى على الصعيد الصحى


لا تجعل الأزمات اليومية تأخذ من روحك وتؤثر على صحتك بشكل سلبى، فبداخلك شخصية قوية لا مثيل لها وأنت تعلم ذلك جيدًا.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدى


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك الحصول على الأشياء التى كنت تحلم بتحقيقها فى أقرب وقت ممكن وهو ما يحسن مزاجك بشكل كبير جدا.



حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..  لا تعطى للأمور أكثر من حجمها


برج السرطان واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالرومانسية والغموض، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم  حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.




حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


لا تنزعج من الهجوم عليك فى مجال العمل لأنه مع الوقت سيزول وأنت بنفسك ستدرك أن كل هذا سيمر، ولهذا لا تعطى للأمور أكثر من حجمها الطبيعى.



برج السرطان على الصعيد العاطفى


لا تمثل الحب على أحدهم خشية أن تجرح مشاعره لأن التظاهر بالحب دون أن يكن حقيقيا يضر الشخص بشكل كبير جدا وهو ما يؤثر على علاقتك بالآخرين.



السرطان على الصعيد الصحى


لا تتناول الأطعمة التى يتم إعدادها خارج المنزل لأنها قد تصيبك بأمراض كثير بنقل العدوى إليك عن طريقها ولهذا خذ حذرك.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التنافس مع بعض الزملاء بشدة وهو ما يتسبب لك الوقوع فى بعض المشكلات التى عليك الحذر خلال تلك الفترة.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..  قدم الدعم لمن حولك


برج الحمل واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالطيبة ومسامحة من حوله، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.




حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


لا تسئ لمن أحسن إليك فى العمل وقدم الدعم لكل من يطلب منك ذلك، فلا تبخل بالنصيحة على أحد فهذا يحسن من مستقبلك بمختلف نواحيه.



برج الحمل على الصعيد العاطفى


تحاول ابهار الحبيب بكل الطرق الممكنة وهو ما يحسن من علاقتكما معا ويجعلك تحرص على إسعاد الطرف الآخر بكل الطرق الممكنة.



الحمل على الصعيد الصحى


الشراهة فى التدخين تعود عليك بنتائج سلبية جدًا، فتوقف عن هذا قبل أن تدمر صحتك دون أن تدرى فعبارة التدخين ضار بالضحة لا تأتى من فراغ.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحمل


يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التخلص من الحيرة التى تسيطر على حياتك بشكل كبير خلال الفترة الماضية والتفكير بتعقل فى الأمور الهامة فى حياتك.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.ز  لا تقصر فى واجباتك






برج الجوزاء واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالكرم والتقلب الشديد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة.




حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى



حافظ على تواجدك بالعمل لأطول وقت ممكن لتتمكن من أداء ما عليك من واجبات فى الوقت المخصص لذلك، وإلا اتهمك البعض بالتقصير رغم أنك تعلم جيدًا أنك غير مقصر.



برج الجوزاء على الصعيد العاطفى



التمسك بالحبيب وأنت تعلم أنه لا يحبه يؤثر على حياتك بالسلب فعليك أن تتمسك بمن يكن لك المحبة فقط بدلا من تضييع وقتك.



الجوزاء على الصعيد الصحى



لا تجعل العصبية تتغلب عليك فحاول أن تتحلى بالهدوء فى تلك الفترة كى لا تندم بعد فوات الأوان.



توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء



يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التواصل مع بعض الأصدقاء ممن كنت لا تتحدث معهم منذ زمن بعيد وهو ما يشعرك بالسعادة جدًا.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج  الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تهتم بالأنشطة الخيرية


 يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج هوائي لذلك يتميز مواليده بالنشاط الشديد والحيوية والشخصية الاجتماعية ولكنه متذبذب ومتردد ويتقلب مزاجه بسرعة


ومن أبرز مشاهير برج الميزان كيم كارداشيان.




برج الميزان على الصعيد المهني


تقضي بعض الوقت في ممارسة انشطة خيرية اجتماعية تؤثر إيجابًا على حالتك المعنوية ونفسيتك، وكذلك على حياتك المهنية حيث تمنحك علاقات مفيدة للغاية.



على الصعيد العاطفي


تعيش يوما مزدحما بالتفاصيل والأحداث بينك وبين شريك حياتك وقد يشهد اليوم مشاحنات وانفعالات حادة فحاول أن تتحكم في أعصابك وألا تقول ما تندم عليه فيما بعد.



برج الميزان على الصعيد الصحي


حالتك الصحية جيدة ولكن من المهم أن تواظب على روتين حياتك الصحي المثالي الذي تتبعه خلال الفترة الأخيرة وستلاحظ نتائج مثالية.



توقعات علماء الفلك لبرج الميزان


بسبب ضغائن شخصية يضع البعض في طريقك بعض التعقيدات الروتينية التي تتسبب في تعطيلك عن إنجاز مشروع هام بالنسبة لك، سواء شخصيًا أو مهنيًا، فحاول ألا تلجأ للمواجهة واحرص على حل مشاكلك بدلوماسية.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الرومانسية تسيطر عليك


يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج ناري لذلك يتميز مواليده بالشجاعة والإقدام والجرأة والاندفاع أحيانًا وهم متشبثون بشدة بآرائهم ويحبون المخاطرة والمغامرة.


ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني.




برج القوس على الصعيد المهني


انشغالك بحياتك الشخصية جعلك تقصر كثيرًا في حياتك المهنية وقد احتملك زملائك في العمل وغطوا غيابك ولكنهم الآن بحاجة ماسة لوجودك فحاول على الأقل أن تتواصل معهم وأن تجيب هاتفك وبريدك الإلكتروني.



على الصعيد العاطفي


عبر عن اهتمامك بالخطوات التي يتخذها شريكك في حياته المهنية وحاول أن تشجعه وتدعمه لان هذا يعني الكثير جدًا له وسيؤثر إيجابًا على العلاقة بينكما.



برج القوس على الصعيد الصحي


تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب الإصابة بأي عدوى في الأيام القادمة واتبع نظامًا غذائًا صحيًا يعزز مناعتك وستلاحظ أن صحتك العامة تتحسن.



توقعات علماء الفلك لبرج القوس


انت في مزاج رومانسي وخيالي اليوم، تجد الرومانسية في كل مكان ولديك طاقة كبيرة للدفاع عن حبك مهما تطلب ذلك مجهود وتضحيات كبيرة.



حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج نظام غذائي متوازن


يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن أبرز السمات المميزة لمولود برج العذراء الطموح والثقة الشديدة بالنفس والاعتزاز بها وحب الكمال مما يجعل من الصعب إرضاءه على الإطلاق.


ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنانة باسل خياط.




برج العذراء على الصعيد المهني


يراودك الكثير من القلق بسبب ضعف قدرتك على التفكير الإبداعي وطرح الأفكار المبتكرة في الأيام الأخيرة، وتخشى أن يكون هذا مؤشرًا لصدأ عقلك، ولكن الحقيقة هو مؤشرًا لحاجتك الماسة للراحة والاسترخاء وستفاجأ بأن طاقتك الإبداعية عادت أفضل مما كانت.



على الصعيد العاطفي


حماستك الشديدة للحب تتسبب في اتخاذك  قرارات متسرعة هوجاء وهي أيضًا السبب في شعورك بالغضب العارم مما يهددك بفقدان من تحبه وتجعله يشعر بالخوف منك.



برج العذراء على الصعيد الصحي


تحتاج إلى اتباع نظام غذائي يوازن نسبة الأملاح في جسدك، وتحتاج أيضًا إلى شرب الكثير من الماء فهذا يسبب لك الكثير من المتاعب الصحية.



توقعات علماء الفلك لبرج العذراء


ايام سعيدة بانتظارك فقط لا تنساق لتقلب مزاجك وميله نحو الاكتئاب وحاول أن تخرج نفسك سريعًا من هذه المشاعر خاصة أنه لا يوجد سبب قوي لها.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرًا في عملك


يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ولأنه برج ناري يتميز مواليده بالقوة والطموح والصراحة والاعتزاز بالنفس. وهم من محبي المغامرات والاندفاع كما يتمتعوا بطاقة نفسية كبيرة.


ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقي.




برج الأسد على الصعيد المهني


تتلقى رسائل غير مباشرة بشأن الأشخاص المقربين منك في العمل فحاول أن تكون واعيًا لها، وأن تتصرف بسرعة وفقًا لما تفهمه من هذه الرسائل. وبشكل عام كن حذرًا في عملك ولا تحاول أن تكون صداقات فيه خلال هذه الفترة.



على الصعيد العاطفي


تنال اهتمامًا مفاجئًا من شريك حياتك هذا اليوم ومن المحتمل أن تتلقى هدية مفاجئة منه وهو ما يؤثر بشكل قوي على علاقتك به وربما يغير مسارها.



برج الأسد على الصعيد الصحي


قد تواجه بعض المشاكل الصحية خاصة في قدميك، فحاول أن تكون حذرًا وأن تعاملها بحرص، وإذا ظهرت أي مشكلة صحية ولو طفيفة لا تستهن بها واستشر الطبيب على الفور كي لا تتدهور الأمور للأسوأ.



توقعات علماء الفلك لبرج الأسد


حاول أن تتبع حدسك هذه الأيام وتثق في إحساسك ومشاعرك، ولكن قبل أن تتصرف بعيدًا عن المنطق فكر مرة واثنتين وتريث قدر الإمكان.



حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لمواقف صعبة اليوم


يقدم حظك اليوم السبت برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى وهو من الابراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الحرص على مشاعر المحيطين، والقدرة على القيادة، بينما يعتبر الشك الزائد أبرز العيوب.


من مشاهير برج العقرب أحمد حلمى




برج العقرب على الصعيد المهنى


تعرض أفكارك بشكل مختلف اليوم، وتتحدث عن خططك المستقبلية فى تطوير عملك وأدائك فى إنجاز المهام، ولا  مكان لوجود الشد والجذب بينك وبين زملاء العمل، ربما تحتاج لبعض الهدوء لعبور اليوم بدون خسائر.



برج العقرب على الصعيد العاطفى


هدوء على الصعيد العاطفى ولا توجد رغبة لديك فى الإنفصال عن الشريك بعد تصفية الاوضاع بينكما فى الفترة الأخيرة.



برج العقرب على الصعيد الصحى


تمارين رياضية جديدة ينصحك بها طبيبك الخاص ولا مجال للعودة للتدخين مرة ثانية، فأنت تسير بخطوات ثابتة نحو الحفاظ على صحتك بعد فترة من الوعكات الصحية المتكررة.



توقعات الفلك لمواليد برج العقرب


الغرور والشك يبعدان الكثير من الشخصيات عنك، وخاصة المقربين لك فعليك الانتباه لذلك والتخلص منه، أنت مجتهد فى عملك وتحصل على مكافاة كبيرة خلال الفترة القادمة.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أحوالك تتحسن اليوم


يقدم حظك اليوم السبت برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية فى التفكير، والابتعاد عن الأمور الجدلية، بينما يعتبر الغرور والبخل فى المشاعر أبرز العيوب الشخصية.


من مشاهير برج الثور عادل إمام




برج الثور على الصعيد المهنى


تؤدى عملك بنشاط اليوم وتتميز بين زملائك مما يلفت انتباه مديرك المباشر نحو اجتهادك، وترشيحك لمنصب اكبر خلال الفترة القادمة أمر وارد.



برج الثور على الصعيد العاطفى


استقرار على الصعيد العاطفى، ولا مكان للتوتر والخلافات مع الشريك، فالفترة القادمة تحمل لك الكثير من النجاح على الصعيد العاطفى.



برج الثور على الصعيد الصحى


حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى من أية آلام وعلامات للارهاق، ربما تتعرض لضغط عصبى بسبب العمل ولكنك تتمكن من تجاوز ذلك.



توقعات الفلك لمواليد برج الثور


تبحث عن فرص مختلفة للسفر، واقتراحات مناسبة للميزانية الخاصة بك من جانب زملائك، عند المساء لديك تجمع هام تتحدد بناءا عليه الكثير من خطواتك القادمة.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت شخصية مندفعة عليك التأنى اليوم





 يقدم حظك اليوم السبت برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الطموح الشديد والحس الغنى الراقى، بينما تعتبر العصبية، والجدال الدائم أبرز العيوب الشخصية.


من مشاهير برج الدلو أحلام




برج الدلو على الصعيد المهنى


تتعثر اليوم فى عملك بعض الشىء، وتتعرض لأخطاء تسبب لك مواقف محرجة، وهو ما يدفعك للتركيز خلال الفترة القادمة، لتجنب تكرار ذلك.



برج الدلو على الصعيد العاطفى


الانفعال على أبسط المواقف يؤثر عليك بشكل كبير، ويزيد الفجوة بينك وبين الشريك، ربما تحتاج لصوت عاقل ينصحك فى خطواتك القادمة.



برج الدلو على الصعيد الصحى


حالتك الصحية جيدة ولا شكوى اليوم من أى أمراض ماضية، او ارهاق، ولديك تحديات عديدة لتحقيقها بخصوص لياقتك البدنية خلال الفترة القادمة.



توقعات الفلك لمواليد برج الدلو


تنظر للمستقبل بشكل مختلف، وخطواتك مؤثرة وواضحة بشكل كبير، أنت شخصية مثيرة للجدل فاحذر غدر المحيطين بك.




حظك اليوم السبت 29/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحافظ على علاقتك بالمقربين اليوم






يقدم  حظك اليوم السبت برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها المشاعر الرقيقة والرومانسية، والطموح الشديد بينما تعتبر السلبية والغموض أبرز العيوب الشخصية.


من مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور




برج الحوت على الصعيد المهنى



حياتك المهنية على ما يرام، مهاراتك تتطور ورغبتك فى تحقيق المزيد من الأحلام على رأس أولوياتك، ربما ينقصك بعض الهدوء عند التعامل، ولا مكان للخلافات فى بيئة العمل المحيطة بك.



برج الحوت على الصعيد العاطفى



تعبر لأحدهم عن حقيقة مشاعرك تجاهه، وتتصرف بشكل طبيعى فى طريق ترتيبك لتكوين أسرة فى وقت قريب، لا تدع المقربين يتدخلون فى علاقتكما، وتقرب للشريك بالذوق الرفيع عند التعامل.



برج الحوت على الصعيد الصحى



تعانى من بعض الآلام فى المعدة وهو مايتطلب زيارة متوقعة للطبيب عند منتصف اليوم، تسير بخطى مؤثرة وواضحة فى طريق وصولك للوزن المثالى وتطوير مستوى لياقتك البدنية.



توقعات الفلك لمواليد برج الحوت



تتحدث كثيرا مع شخص مقرب لك اليوم وتستشيره فى بعض الخطوات اللازمة لمستقبلك، ربما تحتاج للجلوس فى مكان هادىء عند المساء  لتصفية ذهنك، والقدرة على التفكير فى خطواتك المستقبلية.







Share it:

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: