"نصيبى وقسمتك".. يا ترى إيه اللى شافته "هدى" خلاها تصرخ فى حكاية "604"

Share it:

ــ "نصيبى وقسمتك".. الحكاية "604" تثير جدلا بين المشاهدين


لفتت الحكاية الرابعة من الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" التى تحمل عنوان "604" والتى تقوم ببطولتها الفنانة حنان مطاوع، ويشاركها فى بطولة العمل إيهاب فهمى انتباه المشاهدين، وشهدت الحلقة بصراخ حنان مطاوع "هدى" فى أحداث الحلقة، وأثارت جدلاً واسعاً بعد ما رأت شيئاً أفزعها من الخوف، وسيطرة أجواء الرعب على الحلقة مما جعلها تريند على مواقع التواصل الاجتماعى، وطرح الجمهور سؤالاً حول ما رأته "هدى" فى نهاية الحلقة.


​وأصبح الجمهور يركز فى الحلقة ويفكر جيداً، ويطرح العديد من التساؤلات، خاصة وأن الموضوعات غير تقليدية، فمنها ما هو متعلق بالأديان والتوبة والعودة إلى الله.


مسلسل "نصيبي وقسمتك2" ينتمى إلى فئة الأعمال ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطي، وعرض الجزء الأول فى يناير 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا وقام ببطولته الفنان هانى سلامة.


الجزء الثانى من المسلسل تم العديد من التغييرات فيه وهو خروج النجم هانى سلامة، فبعد أن كان هو العامل المشترك فى جميع الحلقات، والبطلة أمامه متغيرة، أصبحت البطولة النسائية هى المحور الأساسي، لذا تم التعاقد مع النجمات على أن تقوم كل واحدة منهن بتقديم قصة داخل العمل، بدلا من تقديم 15 قصة على 3 حلقات لكل موضوع أصبحت 9 فقط على 5 حلقات لكل موضوع.

Share it:

فن

Post A Comment:

0 comments: