كارتيرون يتحدث عن الغيابات وتركيز الأهلى فى "الحلم العربى"

Share it:

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أن الجهاز الفنى أغلق ملف البطولة الأفريقية بشكل مؤقت بعد الفوز على حورويا الغينى برباعية نظيفة، والتأهل إلى نصف النهائى، وبدأ التركيز فى بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.




وأوضح كارتيرون أن الأهلى ينافس فى جميع البطولات التى يشارك بها، وأن مواجهة النجمة التى تقام الخميس المقبل تشهد حالة من التركيز من الآن والترتيب لهذه المباراة، من أجل تخطى دور الـ32 بالبطولة، مؤكدا أن الأهلى يحترم جميع المنافسين فى كل البطولات التى يشارك بها محلياً أو أفريقياً أو عربياً.


وشدد كارتيرون على أن الغيابات أمر وارد فى كرة القدم، ولكن الأهم أن فريق بحجم الأهلى لابد أن يمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب زملائهم، وأنه عكف خلال الفترة الماضية على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية والنفسية، من خلال التأكيد على أن الفرصة قائمة ومستمرة للجميع.


وشدد المدير الفنى للأهلى على أن تركيزه حاليا منصب على مواجهة النجمة اللبنانى لتحقيق "الحلم العربى"، خاصة أن الفريق يسير خطوة بخطوة وأن الأهلى اعتاد على والتركيز دائما فى المباراة المقبلة والتى يتم التحضير لها بشكل جيد من خلال دراسة المنافس.


وأشار كارتيرون إلى أن جماهير الأهلى لم ولن تشكل يوما ضغطا على اللاعبين، سواء فى مباراة النجمة اللبنانى الأولى أو فى أى مباراة أخرى، وأن وجودهم فى المدرجات هو الأمر الطبيعى فى كرة القدم، فالفريق يلعب من أجل الجماهير، وأنه على المستوى الشخصى سعيد جدا بالحضور الجماهيرى أمس أمام حورويا.

Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: