حسنى عبد ربه يعترف بتقصير اللاعبين فى حق الإسماعيلى

Share it:

شدد حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام الكويت الكويتى، غدا، واستكمال المشوار العربى بعد التعثر فى المواجهات الماضية بمسابقة الدورى المحلى.




وقال عبد ربه خلال المؤتمر الصحفى قبل المباراة: "هناك تقصير من اللاعبين بدون شك فى حق ناديهم الكبير الذى يستحق مزيد من الجهد والعرق والتواجد بمكان أفضل خلال منافسات هذا الموسم".


وأشار "المباراة تمثل نقطة فارقة للفريق وفرصة جيدة من أجل مصالحة الجماهير واستعادة نغمة الانتصارات من جديد فى البطولة الأضخم بالوطن العربى".


وأتبع قائد الدراويش: "سنقاتل من أجل تشريف الكرة المصرية وإعادة أسم النادى الإسماعيلى خفاقا فى الوطن العربى ملثما كان فى السابق ومصدر رهبة وخوف لكافة الأندية".


وأكمل "سنخوض تلك المباراة بهدف الانتصارات وإزالة الضغوط على اللاعبين، فوزنا فى لقاء الذهاب بهدفين يعنى أننا حسمنا التأهل للدور المقبل".


وأنهى أفضل لاعب ببطولة أمم أفريقيا عام 2006 حديثه "أشكر كل مسئولى الفريق الكويتى على حسن الاستضافة فهو أخوة بالنسبة لنا ونسعد دائما بالتواجد إلى جانبهم".


يذكر أن الإسماعيلى حقق فوزا فى لقاء الذهاب بثنائية دون رد عن طريق محمد الشامى وكريستوفر ميندوجا، حيث يكفيه الفوز أو التعادل فضلا عن الهزيمة بهدف للتأهل للدور المقبل بالبطولة.

Share it:

رياضة

Post A Comment:

0 comments: