اعرف نسبة العاطفة عند كل برج.. "الحوت والعقرب ملوك الحب"

Share it:


 

ما هى نسبة الرومانسية فى كل برج؟


الحوت : 100000%



برج الحوت هو الملك الحقيقى للعاطفة والرومانسية، فمشاعره تتحكم فى كل شىء فى حياته وعقله ليس سيد قراراته، لذلك من الممكن أن يوقع بنفسه فى مشاكل كبيرة بسبب عاطفته.


العقرب: 1000%


على الرغم من قوته إلا أن قلبه هو نقطة ضعفه، إذا حب شخص يقع فريسة له، ولا يمكنه التخلص من هذا الحب سريعا.


الجوزاء :  100%


متقلبين ومزاجين وكل ذلك بسبب عاطفتهم، فحالتهم بشكل عام تتوقف على مشاعرهم، ولأن المشاعر متغيرة فمزاجهم أيضاً متقلب، لكن قلبهم طيب ويكنون الحب لكل من حولهم.


الثور : 99%


من أكثر الأبراج العاطفية، التى تحكم على الناس بالعاطفة، لذلك ينخدعون سريعاً لأنهم يصدقون الكلمات المعسولة ويؤمنون بأصحابها.


القوس : 95%


هذا البرج لديه طاقة حب عملاقة، لا يمكنه أن يتعامل مع شخص دون أن يحبه، لذلك قد يقع فى مشاكل فى العمل لأنه لايستطيع التعامل مع من لا يحمل لهم مشاعر طيبة.


الدلو : 90%


على الرغم من تحكم عقل هذا البرج فى أمور حياته، إلا أن الأمر إذا كان له علاقة بالحب تتراجع قوته ويضعف ويكون أمره فى يد حبيبه.


الحمل 80%


على الرغم من جموده ومظهره الصلب، وردود أفعاله المتكبرة أحياناً على الحب، إلا أنه يحمل قلب نابض يعشق فى صمت ويتألم دون أن يصرخ .


الميزان 70%


نسبة الحب والعاطفة عند الميزان مرتفعة فعلاً، لكنه لا يستخدمها طوال الوقت، فهو يحدد أشخاص بعينهم فقط من يشعرون بهذه المشاعر، أما باقية العالم لا يكون داخل حسابات مشاعره.


الأسد 50 %


هذا البرج كعادته وسطى، لا يكره ولكن لا يحب إلى درجة العشق، فهو يحب من يريحه وينفر من يسبب له الازعاج، لذلك إذا اردت الاقتراب منه حاول أن تكون مصدر لراحته.


العذراء 25%


برج العذراء عقلانى إلى أقصى درجة ممكنة، فحتى أمور الحب يكون لها حسابات بداخله، فيحب الشخص بناءا على أحكام عقله وليس العكس.


الجدى 10%


برج الجدى من أكثر الأبراج التى لا تعترف بالحب، حتى وإن شعر عكس ذلك، فهو يعتقد أنه عاطفى لكن الحقيقة أن اعتقاده خاطئ .


السرطان 0%


العاطفة بالنسبة له مصطلح ليس له معنى ولا قيمة، فالمشاعر الوحيدة التى يمتلكها مشاعر الحب تجاه نفسه، فهو يحب نفسه فقط والباقيين مجرد ادوات لإسعاده.











Share it:

امرأة

مجتمع

Post A Comment:

0 comments: